اعلان

المولد يتدرب في الأهلي.. والاتحاد يوثق تحركاته ويهدد بشكواه

Advertisement

7897897891

شارك اللاعب سعيد المولد في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رغم مطالبات الاتحاديين له بالمشاركة في تدريبات فريقهم استنادا إلى قرار لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي.
ويأتي ذلك في الوقت الذي يقوم الجهاز الإداري في الاتحاد برصد مخالفات اللاعب والرفع بها إلى لجنة الاحتراف لامتناعه وغيابه عن تدريبات الفريق حيث يرى الاتحاديون أنه على المولد الالتزام بقرار لجنة الاحتراف وتنفيذ بنود عقده الذي وقعه مع النادي. بينما يرى الأهلاويون أن قضية المولد ما زالت منظورة لدى لجنة الاستئناف.
وبحسب صحيفة الوطن في جانب أهلاوي أكدت مصادرأن إدارة النادي تتجه إلى إنهاء الالتزامات المالية التي تترتب عليها حتى تتمكن من تسجيل البرازيليين “برونو سيزار” و”أوزفالدو” خلال فترة التسجيل الشتوية الحالية.
وكانت التدريبات الأهلاوية شهدت عودة اللاعبين الدوليين لها بعدما كانت بعثة الفريق وصلت إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة قادمة من مدينة العين الإماراتية عبر طيران الخطوط القطرية الشريك الاستراتيجي للنادي وسط استقبال جماهيري كبير لها.
على صعيد آخر، ينتظر أن يقرر المدرب السويسري “جروس” منح فرصة الإعارة لبعض اللاعبين الذين لن يستفيد منهم الفريق حتى نهاية الموسم.