المتحدث الرسمي لوزارة العدل يكشف حقيقة أستقالة الوزير

2323

نفى المتحدث الرسمي لوزارة العدل فهد بن عبد الله البكران، خبر استقالة وزير العدل. وقال إن ما يتم تداوله عار عن الصحة، مشيراً إلى أنه لا يستبعد أن يكون مصدر الشائعة أحد المتضررين من حزم العدالة مع الجميع.
وأوضح  أن حساب وزير العدل الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى في “تويتر”، قديم وشخصي حسب موقع “سبق”، وأنشئ لهدف أساسي، وهو التوثيق ومنع الانتحال، وهو خال من التغريدات سوى تغريدتين في البداية لإيضاح الهدف من فتح الحساب.
وأوضح: “لم يعبر الحساب عن وظيفة العيسى الرسمية كوزير للعدل، ولا يعبر عن وظيفته كعضو في هيئة كبار العلماء، فهو حساب شخصي محض، والهدف الأساس منه منع الانتحال من خلال توثيقه الرسمي”، داعياً الجميع للتواصل في ما يخص أعمال الوزارة مع مكتب دعم التواصل والاستقبال اليومي للمراجعين.
وبين: “أشارت معلومات الصفحة الرئيسية إلى الجانب العلمي البحت، ونظراً لوجود استفسارات بعض المتابعين لبرنامج فضيلته “الوسيط في التفسير” عبر إذاعة القرآن الكريم، اقتضى الحال منع أي تصور بأن حساب تويتر جاء ليعبر عن أي جهة علمية رسمية، مع التأكيد بأن الحساب منذ أنشئ إلى الآن لم تنشر فيه أي مادة علمية لعدم الاقتضاء”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا