اعلان

شقيقان يعتديان بالضرب على سائق حافلة معلمات

Advertisement

222222222

تعرض سائق حافلة نقل المعلمات بمحافظة الليث، للاعتداء بالضرب، من قبل شقيقين، إثر ادعائهما اختفاء شقيقتهما بداخل الحافلة، ونتج عن ذلك إصابة سائق الحافلة في منطقة الرأس، نقل على أثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة -المقدم دكتور عاطي بن عطيه القرشي-: “مخفر شرطة سعيا بشرطة محافظة الليث، باشر -الإثنين ( 26 يناير 2015)- حادثه اعتداء بالضرب على سائق حافله نقل معلمات بقرية طفيل، إثر ادعاء اختفاء طالبة بداخلها”. وأضاف القرشي أنه “فور تلقي البلاغ، تم الانتقال للموقع، حيث اتضح وجود إصابات بالراس لسائق الحافلة الذي تم نقله المستشفى، مبينًا أن حالته مستقرة -ولله الحمد- ولا يزال يتلقى العلاج”.

وأكد أنه تم ضبط المتهمين، وكشفت التحقيقات الأولية أنهما سعوديا الجنسية، قاما بالاعتداء على سائق حافلة بدعوى اصطحاب شقيقتهما بالقوة، وقد تم التحفظ عليهما لاستكمال التحقيقات. مبينًا أن الأقوال الأولية أثبتت أن الفتاة استقلت الحافلة، وادعت أنها حضرت من العاصمة المقدسة برفقة شقيقها لغرض تستلم نتيجة ابنة عمها، وتنوي الرجوع مع الحافلة، حيث إن شقيقها عاد إلى مكة. وأوضح أن أولياء أمور المعلمات حضروا للموقع لاصطحاب المعلمات، بعد تأمين إدارة التربية والتعليم عربة بديلة في حينه، مشيرًا إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ملابسات القضية، تمهيدًا لإحالتها لجهة الاختصاص بحسب عاجل.