النصر يوقّع مع مهاجميْن إكوادوري وأورجواني

377892

أعلنت إدارة نادي النصر رسمياً إنهاء إجراءات التعاقد مع مهاجم نادي كاتيوليكا الإكوادوري، أرماندو ويلا، بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر. وقد أنهت الإدارة النصراوية أيضاً إجراءات التعاقد مع المهاجم الأورجواني، فابيان استويانوف، لمدة ستة أشهر.
وذكر موقع النادي على شبكة الإنترنت أن اللاعبيْن سيصلان إلى الرياض خلال الأيام القليلة القادمة.
من جهته؛ قال رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “جماهير العالمي الحبيبة حرصت إدارة النادي خلال الفترة الماضية بالتنسيق مع الجهاز الفني على إيجاد اللاعبين غير السعوديين لدعم الفريق في مسيرته القادمة”.
وأضاف: “طلب المدرب اللاعب Fabian estoyanoff بالإسم لمعرفته به شخصيا وكونه يحتاج خدماته في أكثر من مركز بحسب رؤية المدرب، وقد تم التعاقد معه في صفقة انتقال حرة قادما من بينيارول ولمدة ستة أشهر”.
وأردف: “يعلم الجميع طلب المدرب اللاعب mora مهاجم ريفربليت الأرجنتيني وبدأت الإدارة المفاوضات مع إدارة ريفربليت التي إشترطت مبلغ 2.5مليون دولار كانتقال؛ ووافقت الإدارة على ذلك؛ حرصاً على تدعيم الفريق وتوفير وسائل النجاح للجهاز الفني إلا أن إدارة ريفربليت استمرت في المماطلة حتى تم صرف النظر عنه من قبل المدرب والإدارة”.
وتابع “استعرضنا العديد من الخيارات بالتشاور المستمر مع الجهاز الفني ومن ضمن هذه الخيارات اللاعبين كاردوزو وديوب وديوكو إلا أننا اصطدمنا برفض أنديتهم التخلي عنهم في هذه الفترة الشتوية والتي تعتبر فترة قليلة الخيارات”.
واختتم بقوله: “استعرضت الإدارة مع الجهاز الفني باقي الخيارات التي توصلت الإدارة إلى اتفاق مع أنديتها ووقع اختيار المدرب على اللاعب armando wila، مهاجم كاتيوليكا الإكوادوري وتم التوقيع معه بنظام الإعارة مع خيار الشراء لمدة ستة أشهر؛ وأتمنى لهذين النجمين التوفيق مع نجوم العالمي، وبوقوفكم دائماً خلفهم كما عهدناكم الداعم الأول للفريق في جميع المواقف”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا