اعلان

صور وفيديو: ازدحاماً على كورنيش جدة بسبب لوحة الملك الراحل

Advertisement

1422166335lnha0250120015ha001

أذهل شاب من جدة، أمس السبت، مرتادي كورنيش جدة وتسبّب في تكدُّس السيارات لمشاهدة رسوماته بعد أن قام برسم صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله – وكتب عليها عبارة مؤثرة وسط إشادة وحزن من المتجمهرين، ودعواتهم للفقيد بالرحمة والمغفرة.
وقام الشاب أحمد زهير، برسم صورة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله – رحمه الله – مذيلها بالعبارات الحزينة تعبيراً عن حبه للفقيد، مستغربا من انتشارها السريع في مواقع التواصل الاجتماعي, عاداً ذلك دلالة واضحة على محبة الناس لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله – رحمه الله – ومقدما شكره لمَن نشرها.
وشهد الكورنيش تجمهر عدد كبير من المارة الذين وثّقوا بكاميرات هواتفهم الصورة الجميلة, وسط دعواتهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالرحمة والمغفرة.
ووقف المشاهدون على الرسم من بدايته إلى نهايته، والتقاط صور تعبيرية معه، حيث قام بعضهم بتقبيلها، والبعض الآخر اكتفى بالتلويح بيديه وتوديعه، فيما عبّر البعض الآخر عن حزنه بالوقوف وذرف الدموع على ذكراه.
وراجت المشاهد والصور في مواقع التواصل الاجتماعي، ولقيت انتشاراً كبيراً وتفاعلاً أكبر عبر حسابات مشهورة وغيرها؛ الأمر الذي يؤكّد جُل معاني المحبة، التي يتخللها الحزن لفقدان ملك الإنسانية عبدالله بن عبدالعزيز.
يُشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجَّت بأنواع مختلفة من التعبيرات عن حزن الأمتين العربية والإسلامية، من مشارق الأرض ومغاربها، لكل مُحبي وعشاق الملك الراحل، وذلك عن طريق تعبيرات مختلفة، تُصوِّر الحزن الشديد الذي انتاب الجميع بخبر وفاته وفقدان رمز من رموز السلام في العالم.

377360

95869_90511