فيديو: برشلونة يكتسح إلتشي بسداسية بالليجا

1399915-29994895-640-360

حقق فريق برشلونة صاحب المركز الثاني انتصارا كبيرا ومستحقا على التشه بنتيجة 6-صفر على ملعب مارتيز فاليرو السبت ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم من الاسبوع 20. وجاءت بداية المباراة دون المستوى من كلا الفريقين وبالذات من قبل فريق برشلونة الذي لم يقدم ادائه المعهود في اولى الدقائق. وعند الدقيقة 14 كاد المدافع الاسباني جوردي البا ان يفتتح التسجيل عندما استلم عرضية متقنة من المخضرم تشافي لكن تسديدة البا علت القائم بقليل.

وكاد الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي ان يدك مرمى الحارس تيتون بهدف جميل من ركلة حرة لكن تسديدة البرغوث مرت بجوار القائم الايسر للحارس تيتون عند الدقيقة 20. وقدم فريق التشه اداءا مميزا على المستوى الدفاعي حيث لم يستيطع البرشا ان يهدد دفاع التشه الا ان عن طريق الضربات الثابتة. وعند الدقيقة 25 تصدى الحارس التشيلي برافو لتسديدة خطيرة جدا من اللاعب فيصل فجر الذي سدد كرة صاروخية لكن برافو ابعد الكرة بقدميه. وافتتح المدافع الدولي الاسباني جيرارد بيكيه اولى اهداف برشلونة عندما استلم عرضية سحرية من تشافي وسدد الكرة بكل قوة داخل شباك التشه عند الدقيقة 35. ولم تشهد الدقائق الاخيرة من عمر الحصة الاولى اي فرصة او اثارة تذكر من كلا الجانبين. وشهد الشوط الثاني توهج كبير جدا لفريق البرشا الذي سيطر على مجريات الحصة الثانية بشكل مطلق وبدون اي ازعاج من التشه.

وعند الدقيقة 55 احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة برشلونة بعدما قام المدافع بليغرين بعرقلة نيمار، وقام البرغوت ميسي بتنفيذ ركلة الجزاء بشكل ناجح داخل الشباك. واضاف النجم البرازيلي نيمار ثالث اهداف العملاق الكتالوني عند الدقيقة 69 بعدما استقبل تمريرة رائعة من ليونيل ميسي وسدد الكرة بكل سهولة داخل شباك الحارس تيتون. وواصل نيمار تألقه وسجل الهدف الرابع للبرشا والثاني له عند الدقيقة 71 بعدما استلم تمريرة ساحرة من البرغوث الارجنتيني ميسي وسدد الكرة بكل قوة في مرمى التشه. وقبل نهاية الوقت الاصلي بدقيقة سجل الدولي الارجنتيني خامس اهداف العملاق الكتالوني عندما سدد كرة قوية من منطقة الجزاء. واختتم النجم الاسباني بيدرو مهرجان اهداف البرشا عند الدقيقة 93 عندما استلم تمريرة رائعة من المتألق نيمار ليضع الكرة داخل شباك الضعيف التشه.

https://www.youtube.com/watch?v=9AOv03xQyGs

https://www.youtube.com/watch?v=uXk-ExYfbgU

https://www.youtube.com/watch?v=5bBzxtTdpYQ

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا