فيديو: أطفال يبكون بحرقة حزنا على وفاة الملك عبدالله

1230

تداول نشطاء مقطع مصور لطفلة تُدعى “منيرة معيض”، وهي تبكي والدموع تملأ عينيها؛ حزناً على فراق خادم الحرمين الملك عبدالله، في منظرٍ يعكس مدى تأثر المجتمع بأكمله بفراق قائدٍ لامسوا خيراته وبصماته، حتى أصبحت علامة فارقة لا ينساها الصغير قبل الكبير.
وعبّرت الطفلة، خلال المقطع المصوّر، عن عظيم تأثرها برحيل القائد “أبي متعب”، مُطالبة والدها بأن ينقلها من جدة محل إقامتها لرؤية الملك قبل الصلاة عليه ووداعه بالرياض، ومرددةً عبارات الدعاء والفقد للوالد الراحل، في رسالة تُعدّ من الرسائل الأكثر تأثيراً على ولاء المجتمع ولُحمته مع قادته ووطنه.

وعلى صعيد أخر سجل مواطن أخر مقطع فيديو لطفلته التي تبلغ من العمر ٥ سنوات وهي تبكي بحرقة عند تلقيها خبر وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله, وقد بثه والدها عبر “الواتس اب” ثم انتشر المشهد المؤثر للطفلة جوري في معظم مواقع التواصل الاجتماعي.
ويظهر المقطع الطفلة وهي تبكي بحرقة حزناً على وفاة الملك عبدالله وتقبل صورته وتقول لوالدها: “أحبه أكثر منك”.

وتداول أيضا نشطاء على مواقع التواصل مقطع فيديو لطفل يبكي بحرقة على وفاة الملك عبدالله رحمه الله و يُذكر أن الفاجعة والصدمة التي تلقّاها المجتمع الإسلامي والسعودي بوفاة الملك عبدالله، لم تخصّ فئة معينة فحسب، بل شارك فيها حتى الأطفال حزناً وفراقاً على خادم الحرمين الذي نزلت محبته في قلوبهم وهم لم يبلغوا سنّ الرُشد بعدُ.

https://www.youtube.com/watch?x-yt-ts=1421914688&v=1pzqXVsxm0A&x-yt-cl=84503534