أكثر من مليون متابع لحساب الملك سلمان بن عبدالعزيز

001aa0acf10510217b0601

بلغ عدد متابعي حساب خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الرسمي على موقع التواصل العالمي “تويتر” @HRHPSalman أكثر من مليون ومائة وواحد وسبعين ألفاً وثلاثمائة وتسعة عشر متابعاً (1.171.319) ويهتم الحساب الذي أُطلق بتاريخ 23 2/ 2013 بتقديم ونشر موجزات سريعة لأخبار وأنشطة وفعاليات الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وحقق الحساب فور إعلانه قفزة كبيرة في عدد المتابعين حيث حقق زيادة بلغت 50 ألفاً خلال ساعة واحدة فقط، رفعت عدد متابعي الحساب إلى 80 ألفاً، قبل أن يصل إلى 160 ألفاً صباح اليوم التالي. وكانت آخر تغريدة للملك سلمان بن عبدالعزيز يوم الثلاثاء الماضي عن استقباله -يحفظه الله- لفخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الذي قام بزيارة للاطمئنان على الملك عبدالله قبيل وفاته يرحمه الله، ونصها: “الأمير سلمان يستقبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي خلال اطمئنانه على صحة الملك، بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية”.

ويجسّد تدشين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز هذا الحساب الرسمي بـ”تويتر” نهجه -يحفظه الله- في مبدأ الانفتاح والمشاركة والتواصل مع المواطنين بشفافية وشكل مباشر، واهتمامه بوسائل الإعلام وتفاعله مع الكتاب والمثقفين والإعلاميين، ويملك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تاريخاً حافلاً بالنجاحات، وتميّزَ -حفظه الله- بمنهج إداري رصين. وتولى خادم الحرمين الشريفين مناصب عدة، بدأها أميراً للرياض على فترتين ثم وزيراً للدفاع، وولياً للعهد. ويحظى العمل الإنساني والثقافي باهتمام خادم الحرمين الشريفين بحسب سبق.

أكثر من مليون متابع لحساب الملك سلمان بن عبدالعزيز