فيديو: الملك سلمان بن عبد العزيز: أسأل الله أن يوفقني لخدمة شعبنا وتحقيق آماله

376662

قال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز: أسأل الله أن يوفقني لخدمة شعبنا وتحقيق آماله. وتابع عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: أسال الله أن يحفظ لبلادنا وأمتنا الأمن والاستقرار، وأن يحميها من كل سوء ومكروه.
وأكد الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم الجمعة في أول كلمة له بعد توليه الحكم أنه سيظل متمسكا بالنهج الذي سارت عليه الدولة السعودية منذ تأسيسها.
وقال في الكلمة التي نقلها التلفزيون الرسمي إنه سيظل متمسكا “بالنهج القويم الذي سارت عليه هذه الدولة منذ تأسيسها على يد الملك المؤسس عبد العزيز رحمه الله وعلى أيدي أبنائه من بعده رحمهم الله ولن نحيد عنه أبدا”.
كما نعى الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز، قائلا “إنه أمضى حياته مبتغيا طاعة ربه، وإعلاء دينه، ثم خدمة وطنه وشعبه، والدفاع عن قضايا الأمتين العربية والإسلامية”.
وتعهد أيضا في كلمته بخدمة بلاده وحمايتها من أي أذى، كما دعا إلى التضامن الدول العربية والإسلامي،ة قائلا “إن أمتنا العربية والإسلامية هي أحوج ما تكون اليوم إلى وحدتها وتضامنها”، مؤكدا أن بلاده ستحرص على “كل ما من شأنه وحدة الصف وجمع الكلمة والدفاع عن قضايا أمتنا.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا