رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني: مباراة الهلال خطأ لن يتكرر

0,,17250024_303,00

اعترف كارل هاينز رومينيغه رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني بأن مباراة الفريق الودية امام الهلال كانت (خطأ)، وذلك عقب انتقادات حادة كان أعنفها من رئيس الاتحاد الألماني السابق، و وفقاً لموقع (دي دبليو) الالماني، فقد وجهت موجة انتقادات حادة لبايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بسبب مباراته التي خاضها في العاصمة الرياض أمام نادي الهلال السعودي.
ووفقا لموقع “النادي “أصدرت إدارة النادي بياناً مساء أمس جاء فيه على لسان رئيسه كارل هاينز رومينيغه، قال فيه أن بايرن “أخطأ” عندما قرر خوض هذه المباراة.
وواجه بايرن موجة انتقادات حادة ليس فقط من قبل قادة الأحزاب السياسية فحسب، وإنما من الرئيس السابق للاتحاد الألماني لكرة القدم، تيو تسفانسيغر، الذي قال: أنا أعرف منذ مدة طويلة أن اقتصاد بايرن ميونخ يقوم على أخلاق تميل كفتها لصالح الربح إذا اقتضت الحاجة. وأضاف تسفانسيغر لصحيفة “فراكفورتر ألغماينه تسايتونغ”، في عددها الصادر صباح الأربعاء، أن ما قام به بايرن (محزن، لكنني لم أفاجأ به).
وكانت تصريحات تسفانسيغر الأكثر حدة على الإطلاق، خاصة وأنها صادرة عن رجل كان يرأس أهم مؤسسة كروية ألماانية، ما حشر بايرن في زاوية الدفاع وأجبره على إصدار بيان اعتذار.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا