طفل يخضع والده للتحقيق!

1230

تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام بالمدينة المنورة حول مقطع فيديو متداول لطفل يصف سكان قرية النخيل المجاورة لمحافظة الحناكية بالشر وأنهم تجار مخدرات، وتم استدعاء ولي أمر الطفل للتحقيق معه، لكنه أنكر صلته بالأمر وأن طفله ربما لقن تلك الكلمات عن طريق أحد أقاربه.
وأكد مصدر مطلع وفقا لصحيفة مكة أن توجيهات صدرت بإحالة التحقيق من هيئة التحقيق في محافظة الحناكية إلى المدينة لحساسية القضية والخوف من تشعبها، ومعرفة ملابسات وتداعيات مقطع مدته 22 ثانية تطاول على سكان القرية، لافتا إلى أن والد الطفل يواجه تهمة القذف والإساءة واستغلال براءة الطفل.
وأوضح أن والد الطفل أنكر تسجيله للمقطع أو توزيعه، مشيرا إلى أن أحد أقاربه ربما استغل الطفل وسجل له المقطع، عن طريق المداعبة أو التسلية، لكن الأمر اتسع وصعبت السيطرة عليه ليتحول إلى قضية مست أشخاصا ووصفهم بتجار المخدرات وأشكال الشر.
ولفت المصدر إلى أن القضية تحظى بمتابعة دقيقة واهتمام خاص من مدير عام فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمدينة المنورة ويتوقع أن يشكل فريقا للتحقيق بتلك القضية وإحالتها للشرع بعد ثبوت الأدلة والبراهين حسب النظام ومعاقبة المتسبب.
وبين أن هناك احتقانا وغضبا من سكان القرية التي تحتضن رجالا مشهودا لهم بالكرم وشيوخ قبائل ومثقفين وأدباء ورجال أمن وتجارا ومسؤولين لهم باع طويل في خدمة وطنهم عرف عنهم الولاء والتقدير للدولة وحكامها.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا