مدني الجموم يتوعد الشرطة والمرور والبلدية

2311111111

توعدت إدارة الدفاع المدني بمحافظة الجموم على لسان مديرها العام العميد عمر المجنوني، بعدم التهاون مع جهات حكومية بذات المحافظة لتهاونها، على حد تعبيره، في تطبيق اشتراطات وأنظمة السلامة.
وبحسب صحيفة مكة قال المجنوني إن إدارته خاطبت إدارات شرطة المحافظة والبلدية والمرور باستكمال اشتراطات الدفاع المدني، غير أن الجهات الثلاث لم تتفاعل مع مخاطبات الدفاع المدني، وطالبها بأهمية تطبيق أنظمة السلامة بمقارها، والمتمثلة في تركيب شبكات الإطفاء وأجراس أجهزة الكشف والإنذار عن الحريق، بالإضافة إلى طفايات الحريق.
وشدد مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الجموم على إدارة مرور المحافظة بالانتقال لمبنى جديد، عوضا عن مبناها الحالي الذي يفتقر تماما لأدنى مقومات السلامة نظرا لقدمه وتهالكه.
وأكد المجنوني أن إدارته بلغت من الاستياء أشده، لافتا إلى أن إدارات الشرطة والمرور والبلدية، تبرر ذلك بتأخر وزارة المالية في صرف المبالغ المستحقة للشروع في تطبيق أنظمة السلامة بالدفاع المدني على مقارها.
من جهته، أقر أحد مسؤولي مرور مكة المكرمة بسوء مبنى مرور محافظة الجموم وتهالكه، عازيا ذلك لقدمه حيث تجاوز عمره 40 عاما، مؤكدا أن مرور المحافظة لا يوجد له مبنى جديد بحسب ما أوضحه الدفاع المدني.
وأضاف أنه آن الأوان للاستفادة من قطعة الأرض والعائدة ملكيتها للمرور ويقع عليها المبنى الحالي ببناء جديد، بدلا من استئجار مبنى آخر، واختتم بوصفه مبنى المرور الراهن بنقطة سوداء في لوحة التطور الذي تشهده محافظة الجموم في كافة المجالات.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا