اعلان

صاحبة واقعة الحذاء بالمطار: الموظف استفزني وضربته بعصا المكنسة

Advertisement

11f36b9f-58de-4ca8-8723-75c6db3baa8c

كشفت المسافرة التي اعتدت بالضرب على أحد موظفي الخطوط السعودية، أنها لم تقم بضرب الموظف بالحذاء، بل ضربته فقط بعصا كانت موجودة بالقرب منه، مبررة ذلك بأنه استفزها؛ ونشبت بينهما مشادة بسبب تعمده عدم إلحاقها بالرحلة، وإغلاقه البوابة لمنعها من السفر، وتهديدها بشكواها للشرطة. وقالت المسافرة: “كنت ذاهبة للرياض، وكان هناك خطأ ببطاقة ركوب الطائرة، واكتشفه الموظف الذي حصلت بيني وبينه المشكلة؛ إذ كتب من الرياض إلى جدة بدلاً من العكس”.

وأضافت: “بدلاً من إخباري بالمشكلة قام بالتهكم علي بطريقة استفزازية، وقام بإلقاء البطاقة بطريقة استفزازية بوجهي، وتكلم معي بطريقة غير لائقة، وعند سؤالي له عن سبب المشكلة رفض الرد، وقال (اذهبي للمشرف)، وعندما رجعت له تم تعديل الخطأ بسهولة، وأعطاني بطاقة جديدة” بحسب سبق.

وتابعت: عندما ذهبت لركوب الطائرة رفض ذلك، وهددني بالسجن، على الرغم من أنني أخبرته بضرورة سفري لمناسبة عائلية، وانتظار أبنائي لي، وكذلك لدوام عملي؛ الأمر الذي دفعني لضربه بعصا المكنسة الموجودة بجواره، ولم أضربه بالحذاء. وتابعت: “بعدها اتصلت بالشرطة لتقديم شكوى بأنه تسبب لي في ضرر نفسي، وتأخري عن أطفالي”. نافية أن يكون قد تحرش بها، مطالبة “الخطوط السعودية” بتقديم دورات في حسن التعامل مع العملاء لموظفيها، مؤكدة أنها ستصعّد الشكوى ضد الموظف.