صور: بالونات نوال الزغبي تصل غزة

Nawal1

أتخذ فانز النجمة اللبنانية نوال الزغبي من فكرة كليبها الأخير «ولا بحبك» التي اعتمدت على بالونات الهيليوم، فرصة للتعبير من حبهم للفنانة.


نوال كانت قد نشرت صوراً لبالونات ملونة كتلك التي ظهرت في كليبها بمدن باريس ولندن، معربة عن سعادتها بانتشار فكرة البالونات التي تثير البهجة والفرح، إلا أن صوراً وصلتها من أحد معجبيها في غزة كانت بمثابة مفاجأة كبيرة وسعيدة للزغبي.


النجمة اللبنانية نشرت صوراً لشاب فلسطيني يُدعى «محمد أكرم» يحمل بالونات ملونة، وكتب عليها جمل: «لبعد المسافات والحصار أهديكي يانجمتي الذهبية نوال الزغبي ألوان كليب ولا بحبك بنموت عليكي يائمر»، وأضاف: « نوالتي يا نوالتي .. بنموت عليكي من غزة وكليبك الأمل أعطانا كلنا أمل وصار بمثابة روح ألوان جديدة لألنا».

بالونات الشاب الفلسطيني دفعت نوال الزغبي لإطلاق حملة لنشر السلام والفرح مستغلة فكرة كليبها، حيث أعادت نشر صور محمد وكتبت معلقة عليها: «بعد باريس، اليوم وصلوا بالونات ولا بحبك على غزة الحبيبة وان شاء الله ينشروا السلام والحب والالوان، من قلبي بشكر محبتكم يا احلى فانز، وتمنياتي انو بالونات ولا بحبك يوصلوا عكل بلدان العالم لينشروا السلام… وكل بلد بيوصلوا عليه رح انشر صورة الهم على الانستغرام».


يُذكر أن نوال الزغبي صورت «ولا بحبك» من كلمات هاني عبدالكريم، وألحان رامي صبري، وتوزيع خالد نبيل، تحت إدارة المخرج جاد هبر في وسط بيروت.

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا