فيديو: شرطي أمريكي يغني يجذب أكثر من 7 مليون مشاهدة

 0d19bfa28f76_sf_9

جذب مقطع مصور لشرطي أمريكي يظهر فيه وهو يحرك شفتيه بالتناسق مع أغنية النجمة تايلور سويفت “شيك إت أوف”، أكثر من 7 مليون مشاهدة، حسبما ذكرت تقارير إخبارية محلية يوم أمس السبت.
ويظهر الشرطي جيف ديفيس (48 عاماً) في المقطع المصور، وهو يرتدي الزي العسكري ويقود سيارة دورية في مدينة دوفر بولاية ديلاوير، وهو يغني بحماس تزامناً مع كلمات الأغنية.
وقالت إدارة شرطة دوفر إنها بثت المقطع على يوتيوب لإظهار أن رجال الشرطة مثل أي شخص آخر وأصدقاء للمجتمع، على الرغم من الضجة المثارة بعد مقتل أشخاص تردد أنهم عزل على أيدي الشرطة في نيويورك وكليفلاند.
وقال المتحدث باسم ادارة شرطة، الكابتن مارك هوفمان، يوم السبت في تصريحات صحافية إنه تلقى مكالمات هاتفية عن المقطع المصور من وسائل إعلام أسترالية وبريطانية وألمانية، علاوة على مناطق عديدة في الولايات المتحدة.
وجذب المقطع المصور أكثر من 7 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، حتى مساء أمس السبت. وقال ديفيس لصحيفة “كريستيان ساينس مونيتور”، إنه كان يعلم بالتصوير أثناء ترديد أغنية سويفت.
وأوضح أنه يحفظ أغنية “شيك إت اوف” عن ظهر قلب، بسبب عشق ابنته البالغة من العمر10 اعوام للأغنية. وتابع “ابنتي تحب تايلور سويفت ولا يتوقف تشغيل (شيك إت اوف) في منزلي منذ طرح الأغنية”.