اعلان

فيديو: مشجّع يقتحم الملعب ويعتدي على لاعب بعد هزيمة فريقه

Advertisement

374996

كان اللاعب الإنجليزي كيلفن ويلسون، مدافع فريق نوتنغهام فوريست ضحية لحادث مؤسف وقع في نهاية مباراة فريقه، التي فاز بها على مضيفه ديربي كاونتي، في الجولة 26 لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.
وركض مشجع من أنصار فريق ديربي كاونتي داخل الملعب بعد صافرة نهاية المباراة، ووجّه عدة لكمات للاعب كيلفن ويلسون، قبل أن يحاول الأخير الهروب، في الوقت الذي تدخّل فيه بعض اللاعبين للإمساك بالمشجع وتسليمه للمسؤولين عن أمن الملعب.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن أنصار فريق ديربي كاونتي الغاضبين جراء خسارة فريقهم، قاموا أيضاً بتحطيم سيارة رجل الأعمال الكويتي فواز مبارك الحساوي مالك نادي نوتنغهام فوريست، مشيرة إلى أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد يحرم جماهير فريق ديربي كاونتي من حضور المباريات؛ عقاباً لهم على ما ارتكبوه، وكذلك قد يعاقب إدارة النادي؛ لفشلها في السيطرة على أنصارها.
من جهته نشر “الحساوي” صوراً عبر حسابه في “تويتر” للأضرار التي لحقت بسيارته المرسيدس، وغرّد قائلاً: “محترف جداً من قام بذلك، لكن النقاط الثلاث هي الأهم، الحمد الله حققنا فوزاً مهماً ومستحقاً على الغريم التقليدي ديربي كاونتي 1/ 2 على أرضه”.

https://www.youtube.com/watch?v=tysi0b27Q4A