اعلان

رئيس الهلال: التفاوض مع اللاعبين ليس مثل دخول السوبر ماركت

Advertisement

MTRK2516 copy

أكد رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد أن الإدارة حريصة على أن يكون المهاجم الذي سيتم التعاقد معه لدعم صفوف الفريق الكروي الأول قادرا على تقديم الإضافة المطلوبة منه، مشيرا في الوقت نفسه أن الهلال لا يفكر في التعاقد مع لاعب من أجل التعاقد فقط بل يحرص على أن تعود صفقة المهاجم القادم على الفريق بالفائدة المرجوة.
وأوضح أن هنالك العديد من الأمور التي تحكم حسم التعاقد، مشيرا إلى أن هنالك من يطالب بسرعة الإعلان عن الصفقة بشكل مبالغ فيه.
وأضاف: “التفاوض مع اللاعبين ليس مثل الدخول إلى السوبر ماركت لاختيار ما تريده، فالمسألة اصعب وتأخذ اجراءات ومفاوضات يجب أن تكون خلالها حريص على اخذ ما تريد بأقل سعر ممكن للتفاوض ، المهاجم قادم باذن الله ولدينا وقت خصوصا أن هناك إمكانية لإضافة خمسة لاعبين قبل الآسيوية بأسبوع واحد، والاستعجال غير جيد ولن نجلب أي لاعب إلا إذا كنا نرى أن فائدته الفنية ستكون بالشكل المطلوب”.
وعن اللاعبين المحليين أوضح الامير عبدالرحمن ” نقوم بالتفاوض مع لاعبين اثنين ونسعى جاهدين ﻹتمامها وفي نهاية الامر المفاوضات تقبل النجاح والفشل”.
وفيما يتعلق بالشكاوى التي تعيق النادي من تسجيل اللاعبين لدى لجنة الاحترف قال: “في بحر الاسبوع المقبل سنسدد كافة الامور المالية المانعة للتسجيل ونحن نسير في الطريق الصحيح ويجب ألا يقلق الجمهور الهلالي الكبير”.