فيديو: كوريا الجنوبية تفوز على أستراليا وتتصدر المجموعة.. وعمان تعبر الكويت بكأس آسيا

5B4CDCCA78733

فاز المنتخب الكوري الجنوبي على نظيره الأسترالي بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الآسيوية 2015 المقامة باستراليا في الفترة من 7 إلى 31 يناير الجاري.
تقدم المنتخب الكوري الجنوبي عن طريق لي جونج هيوب في الدقيقة 34 من زمن وأحداث المباراة، من عرضية جاءت الجهة اليسرى لم يستطيع الحارس الأسترالي في إبعادها. وتصدر المنتخب الكوري الجنوبي المجموعة الأولى رسميًا، وذلك بفارق ثلاثة نقاط عن استراليا.

https://www.youtube.com/watch?v=VJwHSr13IyQ

ومن جانب أخر حفظ المهاجم عبد العزيز المقبالي ماء وجه المنتخب العماني لكرة القدم وسجل له الهدف الوحيد وقاده للفوز الثمين 1/صفر على نظيره الكويتي اليوم السبت في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.
وحصد المنتخب العماني أول ثلاث نقاط له في البطولة لينفرد بالمركز الثالث في المجموعة وظل المنتخب الكويتي (الأزرق) بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في المجموعة ليتذيل المجموعة.
وودع الفريقان البطولة رسميا قبل هذه المباراة بعد خسارة كل منهما في أول مباراتين له بالمجموعة أمام منتخبي أستراليا وكوريا الجنوبية.

http://www.youtube.com/watch?v=RPDrn_F3x2A