الهلال يفاوض هداف اليونان ويواجه البايرن اليوم

1233111_FULL-LND

تجري إدارة نادي الهلال مفاوضات جادة مع هداف المنتخب اليوناني سامراس للاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد نجاحه اللافت مع نادي سيلتك الأسكتلندي، ويحرص المفاوض الهلالي على إغلاق هذا الملف بسرعة كون اللاعب يحمل جواز دولة آسيوية، وهو المطلب الذي يبحث عنه الهلاليون للتخلص من الكوري الجنوبي كواك.
وبحسب صحيفة مكة يعدّ المهاجم اليوناني من أبرز هدافي دوري أبطال أوروبا وسبق أن زار شباك نادي برشلونة الإسباني.
من جهة أخرى يواجه فريق الهلال اليوم العملاق البافاري، بايرن ميونخ على استاد الملك فهد الدولي في مباراة ودية نظمتها شركة فولكس واجن أحد رعاة الفريقين، وسيخصص ريع المباراة للاعب الهلال المعتزل عبداللطيف الغنام تكريما له.
يذكر أن بايرن ميونخ سبق أن زار السعودية عندما لاقى الوحدة في حفل اعتزال قائده السابق حاتم خيمي وانتهى اللقاء بفوز الفريق البافاري 3-1، ولعب البايرن من قبل مع الأهلي المصري وفاز عليه 2-1، كما انتصر على نادي السيلية القطري 13 -0، وسيكون لقاء اليوم هو الرابع للبايرن مع الأندية العربية.
وينتظر أن تصل بعثة الفريق الألماني ظهر اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وستنظم فولكس واجن الراعي الرسمي لنادي الهلال مؤتمرا صحفيا بحضور مدرب الفريق الأزرق الروماني ريجي كامب ومدرب بايرن ميونخ الإسباني بيب جوارديولا عند الساعة 2.00 ظهرا في فندق الريتز كارلتون بحضور رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد للحديث عن تفاصيل المباراة.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا