آل هيازع: ندرس مراجعة دوام مراكز الرعاية الصحية الأولية

569696821

أكد وزير الصحة د. محمد آل هيازع أن وزارته تدرس حالياً دوام مراجعة مراكز الرعاية الصحية الأولية، مشيراً إلى أن “الصحة” حريصة على كل ما من شأنه خدمة المريض. وأوضح خلال جولة له في عدد من المستشفيات والمراكز في الرياض أمس، أن المواطن يلمس تطوراً في الخدمات الصحية المقدمة، مؤكداً أن هناك جهوداً تبذل هدفها خدمة المواطن وراحة المريض وفق أفضل الخدمات، مضيفاً: أنا وزملائي في القطاعات كافة نحرص على تنفيذ رؤية القيادة.

والتقى آل هيازع المرضى والمراجعين المستفيدين من خدمات مرافق الوزارة واستمع إلى مقترحاتهم ووقف على مطالبهم وملاحظاتهم، ووعد بتسخير الإمكانات كافة لتقديم أفضل الخدمات. وبدأ وزير الصحة جولته بزيارة لمستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز، اطلع خلالها على الخدمات المقدمة للمرضى، كما وقف على مشروع البرج الطبي الذي يجري إنشاؤه بالمستشفى، ويشمل غرفاً للتنويم وقسماً للعمليات وغرفاً للعناية المركزة بسعة ٢٠٠ سرير، إضافة إلى مبنى خاص بالخدمات، مشدداً على سرعة التنفيذ وإنجاز المشروع في وقته المحدد.

كما زار عدداً من مركز الرعاية الصحية الأولية، إذ اطلع على سير العمل والخدمات المقدمة، واختتم وزير الصحة زيارته الميدانية بمستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل جنوب الرياض، واطلع على سير العمل في قسم الطوارئ وأجنحة التنويم ومبنى العيادات.