فيديو: برشلونة يسحق إلتشي برباعية ويتأهل لدور الثمانية بكأس إسبانيا

1391299-29822530-640-360

حقق فريق برشلونة انتصارا مستحقا على التشه بنتيجة 4-صفرليتأهل ويلاقي اتلتيكو مدريد في دور الثمانية بعد ان فاز بخماسية مقابل دون شيء في لقاء الذهاب من بطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم.  ودخل فريق برشلونة اللقاء بكل منذ البداية وشكل ضغطا كبيرا على صاحب الارض والجمهور فريق التشه الذي دخل المباراة بلا اي هدف بعد نتيجة الذهاب والتي انتهت بخماسية نظيفة لمصلحة البرشا.

وكاد المدافع البرازيلي ادريانو ان يفتتح شريط الاهداف عن الدقيقة 9 عندما استقبل عرضية متقنة من المدافع مونتويا لكن ادريانو سدد الكرة بشكل غريب من امام المرمى. وفي الدقيقة 15 انقذ بارترا فريق برشلونة من هدف محقق عندما تصدى لكرة مهاجم التشه الخطيرة والتي سددها كريستيان هيريرا. وافتتح المدافع الفرنسي جيرمي ماثيو اولى اهداف اللقاء عند الدقيقة 21 من ركلة حرة نفذها بطريقة جميلة جدا داخل شباك الحارس هيريرا. ولم يقدم اصحاب الارض فريق التشه اي شيء يذكر خلال الحصة الاولى من المباراة وكان اللقاء من طرف عملاق كتالونيا فقط.

وقبل نهاية الشوط الاول بخمسة دقائق سجل سيرجي روبيرتو الهدف الثاني لمصلحة برشلونة بعدما سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء. وفي الدقيقة 43 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة البرشا بعدما تدخل مدافع التشه على الشاب منير الحدادي ونفذها المهاجم الاسباني بيدور بشكل ناجح داخل الشباك. وجاءت بداية الحصة الثانية بشكل بطيء جدا من كلا الفريقان وكان اللعب محصورا في منتصف الميدان.

ولم يكن هناك الكثير من المحاولات من جانب الفريقان وكان رتم الحصة الثانية بطيئا جدا والفرص نادرة جدا. وحتى في الحصة الثاني ومع تقدم برشلونة بثلاثية لم نرى اي هجمة منظمة من التشه الفريق المتواضع والذي كان في الدفاع اغلب دقائق المباراة. وعند الدقيقة 91 سجل المدافع البرازيلي ادريانو هدفا رابعا لفريق برشلونة من ضربة راسية.

https://www.youtube.com/watch?v=Q3kw4lR0qdE