هيئة جدة تضبط لبنانياً تشبّه بالنساء ومتحرِّشين بفتيات بممشى الروضة

1419923722هيئة-الأمر-بالمعروف-والنهي-عن-المنكر-تقبض

علمت مصادر صحفية أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جدة، قبضت على عدة شبان حاولوا التحرّش بعدد من النساء والفتيات في ممشى الروضة داخل المدينة، كما تمكنت دورية الهيئة من القبض على أحد الشباب المقيمين تشبّه بالنساء بتحركات غير أخلاقية؛ ما أدى إلى تجمّع كثير من الشباب حوله داخل الممشى.
وفي التفاصيل التي رواها مصدر مطلع بحسب موقع” عين اليوم”، فإن دورية تابعة لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جدة، وخلال جولتها الاعتيادية بممشى حي الروضة، الممتد من شارع حائل غرباً إلى طريق المدينة المنورة شرقاً والمحاذي لشارع الأمير محمد بن عبدالعزيز «التحلية» من جهته الشمالية، رصدت تجمع كثير من الشباب حول أحد الشبان محاولين التحرّش به. وبعد التأكّد تبين أن الشاب يحمل الجنسية اللبنانية وفي وضعٍ متشبه بالنساء، وبحركات غير أخلاقية جذب الكثير من الشباب حوله، ما أدى بتعرّضه للتحرّش وتوريط نفسه. وتمكنت دورية الهيئة من القبض على الشاب اللبناني، وبعض من حاولوا التحرّش به.
ومع استمرار العمل الميداني داخل الممشى، تمكنت من ضبط بعض الشباب تحرشوا بفتيات داخل الممشى، وتم التعامل معهم وفق المتبع به في مثل هذه الحالات.