الشمراني رفض المشاركة في نهائيات آسيا

6544444

كشفت مصادر خاصة أن عودة ناصر الشمراني للرياض، وعدم تواجده في القائمة النهائية للمنتخب المشارك في نهائيات أمم آسيا تعود لعدم رغبة اللاعب في ثمثيل المنتخب السعودي في البطولة المقامة حاليا في أستراليا.
وبين المصدربحسب صحيفة عكاظ أن مشاكل اللاعب في المعسكر وعدم التزامه بالتدريبات اليومية بشكل صحيح واستهتاره وعدم انضباطه أدت لقرار إبعاده من القائمة النهائية. وأشار المصدر إلى أن الإعلان عن إصابة اللاعب وعدم الشفافية في قرار الإبعاد تسبب في مشاكل بين رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم من جهة ورئيس البعثة الدكتور خالد المرزوقي والذي قرر العودة للمملكة وزكي الصالح من جهة أخرى، حيث رغب رئيس الاتحاد في الإعلان عن إبعاد اللاعب من القائمة النهائية بسبب عدم جديته وانضباطيته، فيما أعلن المرزوقي بالاتفاق مع زكي الصالح للملأ بأن قرار الإبعاد كان بسبب الإصابة. وبين المصدر أن تصريح المرزوقي بعد حادثة الشمراني مع مشجع المنتخب المبتعث في أستراليا وجد استياء كبيرا من قبل اتحاد الكرة، حيث صرح المرزوقي بأن نجومية اللاعب الشمراني تفرض عليهم عدم محاسبته، وهذا ما جعل اللاعب يتعالى على شعار المنتخب، حيث إن إعلان إصابته غير صحيح والدليل أنه جاهز ليشارك في تدريبات فريقه نهاية الأسبوع المقبل.

وأشار المصدر إلى أن الفترة الحالية تفتقد شخصية مثل الدكتور عبدالرزاق أبو داود والتي تعتبر من الشخصيات الكبيرة والقوية على الصعيد الرياضي، حيث إن مثل هذه المشاكل كان يتم حلها في حينها وبكل شفافية وحزم.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا