صور: ميس حمدان في لوك جديد بشعر قصير

2014-12-07_00080

تخلت الفنانة الأردنية ميس حمدان عن شعرها الطويل، وحصلت على «لوك» جديد بعد أن أقبلت على قصه، وهو الأمر الذي وصفته الممثلة الشابة بـ«المصيبة».

ميس ودعت شعرها طويل قبل قصه، ونشرت صورة من آخر جلسة تصوير خضعت لها بهذا الـ«لوك»، وكتبت معلقة عليها: «ده اخر لوك ليه بالشعر الطويل وداعا يا شعري الجميل :(((((».

وفي الوقت الذي شجع فيه بعض من محبي ميس الفنانة بقص شعرها، وتغيير الـ«لوك» الخاص بها، طلب منها البعض الآخر الحفاظ على شعرها الطويل، مؤكدين أنه مناسب لشكل وجهها.

الفنانة نشرت صورة لها بالأبيض والأسود بعد أن قصت شعرها، ولم تكشف عن شكله كاملاً، وبررت ذلك في تعليق على الصورة كتبت فيه: «عملت المصيبه الكبيرة و أتهببت قصيت شعري و الغريب انها اعجبتني جدا و حاساها ستايلش موت …انا حمهدلكو القصه شويه شويه مش مره واحده عشان محدش يسورق من الصدمه وانا مش زعلانه ربنا يخليلنا الشعر المستعار الاكستنشنززززز المنقذ وياريت الكمنتس تكون حنينه متندمونيش اوي الي حصل حصل يا بهوات ههههه».

يُذكر أن ميس حمدان التي يُعرض لها الآن مسلسل «كيكا على العالي» تصور حالياً مسلسل «شطرنج»، تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي، وتشارك في بطولته أيضاً الممثلة المصرية ريم البارودي، وحازم سمير، ونضال الشافعي.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا