شرطة مكة تكشف تفاصيل إلقاء عربي نفسه من أعلى كوبري الميناء

372744

أصدرت شرطة منطقة مكة المكرمة تعقيباً إعلامياً، أكدت فيه صحة حادثة إلقاء شاب عربي نفسه، الجمعة الماضية، من أعلى كوبري الميناء، بجوار استاد الأمير عبدالله الفيصل؛ كاشفة أنه قام بسرقة سيارة من نوع “رنج”، وحين ضاق الخناق عليه قام بإلقاء نفسه من أعلى كوبري الميناء؛ حيث أصيب إصابة بالغة، ونُقل للمستشفى.
وتفصيلاً وبحسب موقع سبق، أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي أنه في يوم الجمعة الماضي أقدم شاب من جنسية عربية يبلغ من العمر 36 عاماً على سرقة مركبة متوقفة في وضع التشغيل بأحد أحياء جدة، ولاذ بالهرب.
وأكد المقدم “القرشي” أنه تمّت متابعته من قبل رجال الأمن، وتم تضييق الخناق عليه لإيقافه، إلا أنه اصطدم بمركبتين، وترجّل من المركبة المسروقة وألقى نفسه من أعلى كوبري الميناء بجدة، وتعرض لإصابات عدة، ونُقِل للمستشفى لتلقّي العلاج اللازم، فيما لا تزال التحقيقات جارية؛ لمعرفة ملابسات الحادثة تمهيداً لإحالة القضية للجهات المختصة.
وشدد مدير شرطة محافظة جدة اللواء مسعود بن فيصل العدواني على ضرورة الاهتمام والحرص من مالكي المركبات، بعدم إهمالها وتركها عرضة للسرقة، والتأكد من إطفاء المحرك وإغلاقها عند مغادرتها.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا