برنامج كلام نواعم يتجاهل مذيعة سعودية في احتفاليته

436x328_18780_140748

هاجمت المذيعة السعودية هبة جمال القائمين على برنامج «كلام نواعم» الذي تعرضه قناة «إم بي سي1»، بسبب تجاهله لها في حلقته الماضية التي احتفل فيها بمرور 500 حلقة. وتذمرت هبة من عدم دعوتها للمشاركة في الحلقة الاستثنائية من البرنامج التي استضاف جميع مذيعاته منذ انطلاقته، على رغم مشاركتها في تقديم نحو 200 حلقة لمدة خمسة أعوام.
وبحسب صحيفة الحياة كتبت المذيعة السعودية تغريداتٍ عدة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن تجاهل البرنامج لها، وقالت: «ما أزعجني هو التجاهل المتعمد من البرنامج الذي عملت فيه لخمسة أعوام ومسح أرشيفي الإعلامي في شكل لا يليق بقناة سعودية تجاه مذيعة سعودية».
وأضافت: «يحتفل «كلام نواعم» بـ500 حلقة، وأنا شاركت في تقديم أكثر من 200 حلقة منها طوال خمسة أعوام وعلى رغم دعوة كل الزميلات إلا أنه تم تجاهلي تماماً»، لافتةً إلى أن البرنامج تجاهلها كذلك أثناء تخصيصه حلقة عن الراحلة فوزية سلامة. وأكدت هبة أنه لا يمكن أي شخص سرق تاريخها، «لا يحق لأحد أخذ حقي المهني في البرنامج مهما بلغت الغيرة».
وكانت أسرة برنامج «كلام نواعم» احتفلت بالحلقة رقم 500 بعد تجربة حوارية امتدت لأكثر من 13 عاماً الأحد الماضي، في حلقة تتخللها مواقف طريفة ولحظات مؤثرة ودموع وحنين، وفقرات منوعة واستضافة جميع مذيعات البرنامج منذ انطلاقته باستثناء هبة جمال.
يذكر أن المذيعة هبة جمال دخلت قائمة أقوى 100 امرأة عربية قبل ثلاثة أعوام لعامين متتاليين، إذ إن أول ظهور إعلامي لها عبر برنامج «كلام نواعم»، وانتقلت الآن للعمل في قناة «روتانا خليجية» من خلال تقديمها برنامج «سيدتي».

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا