صور: حكاية نيمار دا سيلفا والنساء العشرة

2014-12-27_00044

يحظى الكثير من لاعبي كرة القدم العالميين بشهرة واسعة ومتابعة عالية من قبل جماهيرهم ومحبيهم، لذلك تحسب عليهم جميع تصرفاتهم حتى ولو كانت ضئيلة جداً، في ظل تناقل وسائل الإعلام لأخبارهم. نجم الكرة البرازيلي، نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، واحداً من هؤلاء، حيث انتشرت أنباء عن إفصاح اللاعب عن نيته الزواج بعشرة نساء، أما هو فلم يقل ذلك.. وما حدث هو أن نيمار كان ينفي خبر علاقته المزعومة بالمحامية الإسبانية إليزابيث مارتينيز.. وفقاً للصحافة الإسبانية.

نيمار كان قد كتب على حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: لو كان كل خبر يربطني عاطفياً مع هذه النساء صحيحاً، لكنت قد اضطررت للعيش في بلد يسمح للرجل بأن يعيش مع 10 نساء في بيته.. بعدما خلق جوًا من المرح بين متابعيه على “تويتر” بسبب هذه التغريدة التي أكد من خلالها بأسلوب ساخر عدم صحة التقارير التي تتحدث يوميًا عن ارتباطه بفتاة جديدة.

المحامية الإسبانية إليزابيث مارتينيز التي تبلغ من العمر 26 عامًا، والمعروفة بعشقها لبرشلونة، هي آخر الفتيات اللواتي كُتب عن ارتباطهن بالقائد الشاب للمنتخب البرازيلي وفقًا لصحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية.. إلا أن اللاعب لم يتأخر كثيرًا ليوضح مقصده من تغريدته الأولى، فأرفق بعدها تغريدة أخرى جاء فيها “أنا أمزح فقط”.

نيمار دا سيلفا مُحاصر بالجميلات

نيمار دا سيلفا مُحاصر بالجميلات

نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

عارضة الازياء البرازيلية و نيمار دا سيلفا

عارضة الازياء البرازيلية و نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

5