اعلان

فيديو وصور: أغرب اختراعات الأدوات المنزلية لعام 2015

Advertisement

الإناء الحزام

الإناء الحزام

عرضت آلاف الشركات ابتكاراتها الجديدة لعام 2015 في عالم الأدوات المنزلية، في معرض للإلكترونيات في مدينة “لاس فيجاس” الأمريكية. ونشرت صحيفة “تليجراف” البريطانية، أغرب ابتكارات أدوات الطهي بدءًا من “إناء الحزام” إلى زجاجة حليب الأطفال الذكية، مؤكدةً أن تلك الاختراعات قد تغزو ملايين البيوت العام الجاري.

والصورة بالأعلى لإناء الحزام حيث ابتكرت شركة “إيميوتا” الفرنسية إناء “حلة” بحزام يمكنك من تصغير وتكبير حجم الإناء حسب كمية الطعام التي ستطهينها وحسب حاجة الطعام للتمدد أثناء الطهي.

مكنة قهوة ذكية

مكنة قهوة ذكية

يمكنك التحكم في مكنة تحضير القهوة بهاتفك الذكي، إذا اشتريت اختراع الشركة الذكية البريطانية، 129 جنيه إسترليني تكلفتها، والتي زودت مكينة القهوة لخاصية “واي فاي”، لتمكنك من إعداد قهوتك بالضغط على زر واحد وأنت نائم على السرير.

كما يمكنك ضبط المكينة لإعداد القهوة كل يوم في نفس الميعاد.

الزجاجة الذكية

الزجاجة الذكية

لا تعلم الأم عند إطعام رضيعها إذا حصل على القدر الكافي من الحليب أم لا، لهذا عرضت الشركة الفرنسية “سلو كنترول” زجاجة حليب زكية “بيبي جي جي” لرصد كمية الحليب التي يشربها رضيعك، وتخبرك أيضًا بالزاوية المناسبة لإطعامه تجنبًا لدخول الهواء معدته وإصابته بالغازات.

https://www.youtube.com/watch?v=tDA8-yra-ZQ

جهاز السعرات الحرارية

سوف ينال هذا الاختراع إعجاب أطباء الرجيم، إذ رابطة المعصم Healbe GoBe من حساب كمية السعرات الحرارية التي تناولتها بمجرد وضع قطعة الشوكولاتة في فمك.