امرأة تضع 4 توائم بولادة طبيعية في عشر دقائق بمكة

20_416309856

وضعت سيده ثلاثينية من الجنسية المالية أربعة توائم اليوم بمستشفى «حراء» العام بمكة المكرمة، في خامس ولادة طبيعية لها، واستغرقت مدة حملها الحالي ٣٥ أسبوعا في نهاية الشهر الثامن. وأوضح مباشر الحالة، دكتور مصطفى عاشور، أخصائي النساء والولادة بالمستشفى، أن المريضة حضرت للطوارئ وأدخلت غرفة الولادة على عجل، حيث تبين أنها على وشك ولادة محتملة، وعندما قام باستقبالها أجرى الفحوصات اللازمة وتصوير الأجنة بالموجات فوق الصوتية للاطمئنان على سلامتهم.

وأضاف أن الأم وضعت في غرفة العمليات بعدما أخذنا منها إقرارا بطلبها محاولة الولادة الطبيعية، وأبلغت بذلك الاستشارية المشرفة على الحالة د. أسماء هوساوي، مبينا ولادة الأطفال الأربعة خلال ١٠ دقائق بسهولة وتيسير من الله. وتابع عاشور أنه تم استدعاء فريق أطباء حديثي الولادة لاستقبالهم، حيث تبين أنهم بصحة أوليه جيدة وأوزانهم مقبولة ونقلوا للحضانة، والأم الآن بصحة جيدة ولله الحمد.

من جهة أخرى، تقدم مدير المستشفى د. وليد محمد حسين، بالشكر للفريق الطبي المعالج، متمنيًا للأم والمواليد الخروج، وهم في أتم الصحة والعافية، مثمنا التجهيزات الطبية الحديثة في المستشفى التي وفرتها وزارة الصحة بحسب صحيفة الوئام.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا