ضبط 3 مقيمين سرقوا ربع مليون ريال من معمل أسنان بالمدينة.. ومطاردة باقي العصابة

Capture

كشفت شرطة منطقة المدينة المنورة عن تمكنها من القبض على 3 مقيمين، بتهمة سرقة معمل أسنان في حي الحرة الشرقية. وقالت الشرطة، في بيان صحفي: إن الجهات الأمنية بشرطة المنطقة تلقت بلاغاً عن تعرض معمل أسنان للسرقة، والمسروقات تُقدرّ بمبلغ 250 ألف ريال ومجموعة أطقم الأسنان المصنوعة من الذهب وختم مؤسسة.

وبناءً عليه تم جمع المعلومات المتوفرة عن الجاني من قِبل دوريات الأمن بالمنطقة، وتم التوصل إلى شخص مشتبه فيه من الجنسية العربية وعند محاولة ضبطه من قبل الدوريات، تمكن من الفرار، وبمتابعته تم ضبطه بعد ذلك وسُلم بكامل المعلومات لمركز شرطة أحد بحسب صحيفة تواصل.

وأضاف البيان، أنه وباستمرار المتابعة والتحري عن بقية المتهمين تمكنت دوريات الأمن من رصد شخص آخر مشتبه به من جنسية عربية وتم ضبطه وبالتأكد منه اعترف أنه هو مَن قام بالحالة برفقة أربعة أشخاص من ضمنهم الشخص الأول، وقد أدلى بأسماء الأشخاص الآخرين وأفاد أنهم قاموا بحمل المسروقات على سيارة من نوع “دينّا”.

عقب ذلك وعلى ضوء ما توفر من معلومات تم رصد متهم آخر وبمتابعته ورصد تحركاته تم ضبطه واتضح أنه من جنسية عربية أيضاً وقد اعترف أنه من ضمن مَن قام بالسرقة، وتم تسليمه بكامل المعلومات لمركز شرطة أحد، لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه. وأوضح البيان أنه تم التنسيق كذلك مع شرطة العاصمة للقبض على اثنين من أفراد العصابة بعد أن تم تحديد مكان تواجدهم هناك.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا