صور: أغلى 10 أغطية آيفون فاخرة بآلاف الدولارات

1

لحسن حظ مالكي “آيفون” فإن أغطيته وإكسسواراته متوافرة بكثرة، وفي حين يفضل البعض غطاءً لا يتجاوز سعره 5 دولارات، فإن آخرين، وخاصة الأثرياء، يفضلون المزيد من الرفاهية والأمان لهواتفهم الذكية.

2

غطاء “دراغون أند سبايدر” من “أنيتا ماي تان” ثمنه 880 ألف دولار (3 مليون ريال سعودي) ومصنوع من الذهب الأبيض 18 قيراط مع ألماس نقي وحقيقي وزنه الكلي 32 قيراط، وهذا التصميم من التنين والعنكبوت يجعل من الصعب وضعه في الجيب، ربما من الأنسب عرضه في متحف خلف زجاج مغلق.

3

غطاء “ميانساي” من الذهب عيار 14بـ10 آلاف دولار يمكنك تغطية جوالك الـ”الآيفون” بجراب من الذهب عيار 14، وهنا ينبغي عليك التساؤل هل ستقلق أكثر بشأن تلف الجوال أم ستريد أن تحمي “الجراب” أيضاً بشراء جراب له ليحميه؟

4

غطاء التيتانيوم من “برييك”مصنوع من التيتانيوم الصلب وموجود بألوان “رمادي” و”بلاتين” و”الذهب” أو “الكربون الأسود” وشعار Brikk محفور عليه بوضوح وثمنه 4430 دولاراً (1600 ريال سعودي تقريباً).

5

غطاء “كيس مايت”هذا الجراب أيضاً يجعلك تفغر فاهك من الدهشة ومن ارتفاع ثمنه المبالغ فيه فهو متوافر باللون الأبيض ومصنوع من بلاستيك “شيل” الصلب ومدعم بالسليكون ويتفاخر بتكنولوجيا “ساوند سكوب” وأن مكبر الصوت الخارجي موجود به من الخارج بدلاً من الأسفل لكن هل كل هذا يبرر سعره الذي وصل إلى 4200 دولار (14400 ريال سعودي)؟

6

غطاء “تاور فلاور”ذو شكل رائع وثمين أكثر من الهاتف نفسه، واقتنائه لن يعني الحماية فقط لكن الأناقة أيضاً، مصنوع يدوياً ويمكن الحصول عليه من موقع ESTY بـ1495 دولاراً (4500 ريال سعودي).

7

غطاء “غريسو” من التيتانيوميتميز بخطوط “غريسو” الأنيقة ويصنع يدوياً من التيتانيوم الصلب ويتم صقل التيتانيوم لمدة 4 ساعات قبل أن يكون متاحاً للمستهلكين وتتراوح أسعاره من 1000 دولار (3500 ريال سعودي) إلى 10 آلاف دولار.

8

غطاء “دولشي أند غابانا”من جلد التمساح وثمنه 595 دولاراً (2090 ريالاً سعودياً) يمثل حالة من الإسراف غير عادية مع سلاسل تحيط به كله، ومتوافر بلون أسود أو برونزي أو فضة ملونة، وبه أماكن لبطاقات الائتمان وأماكن للنقود.

9

غطاء “غونتشي كروكوديل”من جلد التمساح وثمنه 495 دولاراً (1732.5 ريالاً سعودياً) ولا يوجد سبب لشرائه سوى أنه من جلد التمساح فالحماية خيار غير وارد لأن ثمن الجراب أغلى من الجوال نفسه.

10

غطاء “لويس فيتون” “لويس فيتون” واحدة من أكثر الأسماء المعترف بها في مجال حقائب اليد والأحذية ولكنها دخلت أيضاً عالم الإكسسوارات مثل النظارات الشمسية، وأيضاً أغلفة “آيفون” ووصل ثمنه إلى 330 دولاراً (1155 ريالاً سعودياً)، ذو تصميم كلاسيكي وشعار “لويس فيتون” بارز بوضوح.

11

غطاء “سواروفيسكي” من الكريستال هو ليس الأغلى على العموم لكنه الأكثر غرابة وبهرجة وممتلئ بالكريستال واللآلئ، وأيضاً دمى على شكل دببة، وثمنه 239 دولاراً (840 ريالاً سعودياً)، وطعم بالورود والأقواس الذهبية ويأتي مع بلورات إضافية وهو يدوي الصنع ومنه فقط 5 قطع في العالم.