اعلان

صور: استمتع بإجازة ساحرة في فندق الحدائق المعلقة بأندونيسيا

Advertisement

1

تشتهر مدينة “أبود” في جزيرة بالي بأندونيسيا؛ بالفنون والثقافة والموسيقى والفنون الشعبية، و1″أبود” هو تحوير لكلمة “وردواباد” والتي تعني العلاج أو الدواء، وسميت بهذا لوجود العديد من النباتات والأعشاب المستخدمة في العلاج على جانبي النهر، حيث يوجد عدد من المعابد والقصور القديمة وحقول الأرز والنهر الذي كان مقدسًا في العصور القديمة.
يمكنك الوصول إلى “أبود” عن طريق الجبال أو المدن الأخرى المجاورة لها، وهناك يمكنك الإقامة في فندقها المميز (5 نجوم) وهو فندق “الحدائق المعلقة”.
يعتبر فندق “الحدائق المعلقة” واحدًا من أفضل الفنادق في أبود، “الراحة…الاستشفاء…الطبيعة الساحرة” هذا ما ستجده إذا قررت الإقامة في هذا الفندق كما قال الكثيرون، يوجد في الفندق عدد من الغرف والأجنحة والفيلات الخاصة، وكذلك عدد من حمامات السباحة.
مطعم الفندق؛ يقدم العديد من المأكلوات التقليدية الشهية (من أهم المكونات المستخدمة في الطبخ :البهارات، القرفة، جوز الهند، الكاكايا وعشبة الليمون).النادي الصحي للفندق “سبا”: يقدم العديد من العلاجات الخاصة بالجمال والتي يستخدم فيها الأعشاب.
ولمحبي المغامرة يمكنك الاستمتاع بعدد من الأنشطة التي يقدمها الفندق مثل: “رحلة البحث عن الكنز” والتي تتيح للزوار الاستمتاع بجو المغامرة وحل الألغاز المقدمة لهم للوصول للكنز، وكذلك التجول في جميع أنحاء المدينة، والفائز سيقدم له الفندق وجبة خاصة وفقًا لـ “hiamag”.

2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18