صور: الأمير جورج يهزم كارداشيان في الموضة

_95203

تفوق الأمير جورج، البالغ من العمر عاماً واحداً، على نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، وانتزع منها لقب رمز الموضة في 2014. الأمير الصغير ابن دوق ودوقة كامبريدج تم تصنيفه كرمز للموضة في 2014 بعد الطفرة الهائلة التي حققتها منتجات eBay الخاصة بالمشاهير؛ وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

ملك إنكلترا في المستقبل تم تصويره يرتدي واحدة من تصميمات كيث كيدستون الخاصة بعيد الكريسماس، وهي الصورة التي نشرت في شهر نوفمبر، ومنذ ذلك الحين وهناك طلب كبير على ذلك التصميم، مما زاد نسبة مبيعات المنتج.

وبحسب الصحيفة، منذ ظهور صورة الأمير جورج في نوفمبر، تلقى موقع eBay طلبات شراء أكثر من 170 ألف قطعة من تصميمات كيدستون، الأمر الذي جعل تلك الماركة واحدة من أفضل ماركات الموضة خلال عام 2014.

كما جاءت بالمركز الثاني في المبيعات على موقع الحجز عبر الإنترنت eBay تصميمات لارينتا، مصمم فستان زفاف زوجة جورج كلوني المحامية أمل علم الدين. وحقق فستان المصممة دي لا رينتا الذي ارتدته أمل علم الدين في زفافها من جورج كلوني في سبتمبر الماضي زيادة مشتريات تصميماتها بأكثر من 11 ألف حجزاً عبر الموقع الشهير.

كما كان فستان كيم كارداشيان، وهو أحد تصميمات جيفنشي، ضمن الأكثر إقبالاً خلال العام 2014، إلا أن إجمالي الحجوزات لم يتجاوز 5 آلاف قطعة فقط.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا