فيديو: توتنهام يكتسح تشيلسي بخماسية قوية بالبريميرليج

1381414-29624666-640-360

سحق فريق توتنهام تشيلسي بنتيجة 5-3 ضمن اللقاء الذي اقيم الخميس على ملعب وايت هارت لين من منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم من الاسبوع 20. دخل صاحب الارض والجمهور فريق توتنهام اللقاء بكل قوة وبدا بالضغط على فريق تشيلسي منذ البداية. وجاء اول تهديد في المباراة عن طريق اللاعب الرائع ناصر الشاذلي الذي سدد كرة قوية من مسافة بعيدة لكن العملاق كورتوا امسك بها عند الدقيقة الرابعة. وفي الدقيقة 16 كاد الشاذلي ان يسجل اجمل اهداف الدوري الانجليزي عندما استقبل كرة عرضية وسدد كرة مقصية جميلة جدا لكن العملاق كورتوا تصدى لها بشكل بارع.

وفي الدقيقة 19 افتتح المهاجم الاسباني دييغو كوستا اولى اهداف اللقاء عندما استقبل تمريرة ذهبية من اوسكار ووضع الكرة بكل سهولة داخل شباك الفرنسي لوريس. وبعد هدف تشيلسي الاول تراجع صاحب الارض توتنهام بشكل كبير نحو خلف مما سمح للبلوز بتهديد مرمى لوريس في اكثر من مناسبة.وعند الدقيقة 30 سجل الانجليزي هاري كين هدف التعادل لفريقه بعدما راوغ دفاعاعت تشيلسي بطريقة مميزة وسدد كرة قوية داخل شباك كورتوا.

وبعد هدف التعديل انتفض الديوك نحو مرمى كورتوا بشكل رهيب وتراجع اداء البلوز على المستوى الهجومي. وفي الدقيقة 44 سجل المدافع روز الهدف الثاني لمصلحة توتنهام بعدما استقبل كرة ناصر الذي سدد الكرة لكنها ارتدت من القائم لتصل الى روز الذي وضع الكرة بالشباك دون عناء. وقبل نهاية الحصة الاولى بدقيقة احتسب حكم اللقاء فيل دود ركلة جزاء لمصلحة ديوك لندن بعدما قام المدافع الدولي كاهيل بعرقلة المهاجم هاري كين، ونفذ تاوسند ركلة الجزاء بشكل ناجح ليعلن عن الهدف الثالث لفريقه في مرمى المتصدر تشيلسي صاحب الاداء السيء في الشوط الاول.

دخل تشيلسي الحصة الثاني باحثا عن تقليص فارق الثلاثة اهداف وكاد هازارد ان يسجل سريعا عندما سدد كرة قوية من امام المرمى لكن تسديدة هازارد جاءت بعدية عن مرمى لوريس. وعند الدقيقة 52 قتل المهاجم هاري كين تشيلسي بهدف رابع جميل عندما راوغ دفاع البلوز المتهالك ووضع الكرة في الزاوية الصعبة للحارس كورتوا.

وقدم توتنهام بقيادة المهاجم الانجليزي هاري كين لقاء مميز جدا امام صاحب الصدارة تشيلسي. وعند الدقيقة 60 قلص نجم تشيلسي ايدين هازارد الفارق بهدف ثاني عندما استلم تمريرة مميزة من فابريغاس لتصل الكرة الى هازارد الذي سدد الكرة داخل الشباك. وعند الدقيقة 77 كاد الاسباني ازبيلكويتا ان يسجل الهدف الثالث لفريق تشيلسي عندما سدد كرة قوية من على مشارف المنطقة لكن لوريس تصدى للكرة بشكل بارع.

وسجل المتألق ناصر الشاذلي الهدف الخامس لمصلحة توتنهام عند 78 بعدما سدد كرة قوية من داخل المنطقة. وسجل المدافع جون تيري الهدف الثالث لمصلحة تشيلسي عند الدقيقة 87 بعدما استلم عرضية مميزة من هازارد ليضع الكرة داخل الشباك بكل سهولة. وبعد هذا الانتصار الساحق لفريق توتنهام الذي رفع رصيده الى 34 نقطة بالمركز الخامس بينما توقف رصيد تشيلسي عند 46 نقطة متساويا مع مانشستر سيتي.

https://www.youtube.com/watch?v=ShRBIWO2huY

https://www.youtube.com/watch?v=xXLvDcYTC-8

http://www.dailymotion.com/video/x2dufd1_all-goals-tottenham-hotspur-5-3-chelsea_sport

http://www.dailymotion.com/video/x2dufm2_tottenham-hotspur-5-3-chelsea-goals-and-highlights-premier-league-2015_sport

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا