الرئيسيةاخبارالفنان ماجد المهندس يواجه نقد لاذع بسبب حصة ومنيرة وجواهر ومها
عربية وعالمية

الفنان ماجد المهندس يواجه نقد لاذع بسبب حصة ومنيرة وجواهر ومها

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

الفنان ماجد المهندس يواجه نقد لاذع بسبب حصة ومنيرة وجواهر ومها

انزعج الفنان ماجد المهندس وأبدى استغرابه الشديد مما تردد في الفترة الاخيرة على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وسائل الإعلام المختلفة بأن هناك ردود افعال سلبية تجاه أغنيته الأخيرة (سحرني)، لأنها تضمنت ذكر أشهر أسماء الفتيات بالعاصمة السعودية الرياض.

واستنكر في حديث مع مجلة سيدتي ما تمّ تداوله بأن الأغنية وبسب تلك الأسماء، تمّ رفضها من شريحة كبيرة من الجمهور السعودي، وانتقادهم لماجد بل وأن بعضهم طالب بمنع عرضها، مؤكداً أن ما حدث هو العكس لذلك تماماً، وأن تلك الأخبار ليست صحيحة على الإطلاق، مشدّداً على أن الأغنية لاقت نجاحاً جماهيرياً وخاصة في جزئية الأسماء حيث قوبلت بترحب كبير من الفتيات وحتى الشباب.

وقال المهندس: أعتقد بأن ذكر أسماء فتيات في الأغاني ليس بأمر جديد، وتكرر من قبل مع عدد من كبار نجوم الطرب السعودي والخليجي والعربي، وللعلم الأغنية تمّ تسريبها مؤخراً عبر الإنترنت بنسخة صوتية رديئة وبعنوان مختلف تحت اسم بنات الرياض، رغم أن اسمها الأصلي والحقيقي سحرني.

كما أننا – والحديث للفنان- لم نقصد في الأغنية بنات الرياض فقط، بل الفتاة الخليجية بشكل عام، فأسماء مثل حصة، منيرة، جواهر، سارة، نورة، هيفاء، ريما، موضي، أشواق ومنيرة هي أسماء شهيرة في كل الخليج وليس المملكة والرياض فقط.

شاهد أيضاً :
فيديو: المطرب الإسبانى خوسيه جالفيز يقبًل قدم نانسى عجرم
خالد سامي يحلق شعره حتى توافق القناه الأولى على مسلسله

محمد طاهر: تربيتي لا تسمح لي بشتم احلام، وهذا ردي على الزيلعي