الرئيسيةتقنية واتصالاتالفيسبوك يطلق أول متجر تطبيقات خاص به باسم آب سنتر
تقنية واتصالات

الفيسبوك يطلق أول متجر تطبيقات خاص به باسم آب سنتر

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

الفيسبوك يطلق أول متجر تطبيقات خاص به باسم آب سنتر

 

أطلق موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أول متجر تطبيقات خاص به وأطلق عليه اسم (آب سنتر)، ويوجد بالمتجر إلى جانب متصفحات الويب، تطبيقات أنظمة التشغيل المعروفة IOS وأندرويد، وبجانب التطبيقات المدفوعة الأجر يتضمن بعض التطبيقات مجانية.

ويمكن للمطورين الاستفادة من هذه الخدمة فقط حالياً، وقالت الشركة إن خدمة متجر التطبيقات آب سنتر ستسمح للمطورين بعرض تطبيقاتهم على المستخدمين كتطبيقات مجانية وتجارية على منصات تشغيل الأجهزة المحمولة IOS وأندرويد، إضافة إلى التطبيقات المعتمدة على الويب.

وكما هو الحال مع متاجر التطبيقات الأخرى، ستسمح خدمة آب سنتر من فيسبوك للمطورين بتحديد سعر للاستخدام مرة واحدة لتطبيقاتهم، وهو ما سيدفعه المستخدمون لكي يتمكنوا من تثبيت وتشغيل التطبيق على موقع فيسبوك، ويأتي الكشف عن متجر التطبيقات الجديد في وقت تستعد فيه فيسبوك لطرح اكتتابها العام الأولي، حيث يجوب تنفيذيو الشركة مختلف الولايات المتحدة الأمريكية لمناقشة تلك المسألة مع المستثمرين المحتملين والمحللين الماليين.

وسينطلق هذا المتجر في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، الذي يعد بمثابة ورقة ضغط للإطاحة بالشبكات الاجتماعية الأخرى، وتعزيز مكانة موقع فيسبوك.

شاهد أيضاً :
فيسبوك يشتري إنستاجرام مقابل مليار دولار

طريقة تفعيل وإلغاء تفعيل التايم لاين Timeline – واجهة بروفايل الفيس بوك الجديد

تحميل مسنجر الفيسبوك 2012