فيديو: بروسيا دورتموند يخسر ضد إينتراخت ويتذيل ترتيب البوندزليجا

8585

في سيناريو لم يكن في الحسبان، واصل بروسيا دورتموند السقوط رغم مرور 13 جولة على الدوري الألماني لكرة القدم، ليخسر مباراته الثامنة يوم الأحد أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدفين نظيفين. ودقت بقوة طبول التغيير والإطاحة بالجهاز الفني لدورتموند بقيادة يورجن كلوب، حال استمرار النتائج على نفس المنوال خلال الدور الأول من البطولة، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وضمان ولو على الأقل البقاء في الأضواء.

وعاد أسود فيستفاليا للسقوط مجددا بعد حصولهم على أربع نقاط خلال الجولتين الماضيتين، ليتجمد رصيدهم عند 11 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير، بفارق نقطة خلف أصحاب المراكز من الـ15 وحتى الـ17، فرايبورج، شتوتجارت وهامبورج. ويبتعد وصيف الدوري الألماني خلال الموسمين الماضيين وبطل موسمي 2010-2011 و2011-2012 ووصيف دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي وبطل السوبر مطلع الموسم، عن خصمه بايرن ميونيخ متصدر مسابقة هذا الموسم أيضا بانفراد بفارق 22 نقطة كاملة.

بدوره كان فرانكفورت بحاجة ماسة للفوز، الثاني له على التوالي بعد أربع هزائم، لتعديل أوضاعه في المسابقة، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة ليحتل المركز التاسع في منتصف الجدول. سجل هدفي أصحاب ملعب كوميرتسبانك آرينا كل من ألكسندر ميير (ق5) والسويسري هاريس سيفاروفيتش (ق78).

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا