فيديو: أكثر من 26 مليون مشاهدة لترايلر حرب النجوم

star-wars-episode-vii-force-awakens

 قبل أكثر من عام من الموعد المقرر لإطلاق الجزء السابع من سلسلة “حرب النجوم”، حصل محبو الفيلم على نظرة مسبقة عنه، من خلال الفيديو الترويجي الأول للفيلم والذي جاء بعنوان: “ذي فورس أويكينز”- استيقاط القوة.
وعرض فيديو الترايلر الذي تبلغ مدته 88 ثانية لأول مرة يوم الجمعة على تطبيق آي تيونز وفي 30 دور سينما في الولايات المتحدة الأمريكية.
وبينما لم يفصح الفيديو الترويجي للفيلم عن تفاصيل عن حبكة الفيلم، إلا أنه عرض تأثيرات خاصة جديدة عن ألات تشبه الروبوت وسيوف مضيئة، وكذلك ظهور لـ”جنود الصدمة – ستوورم ترووبرز” بالخوذ البيضاء وسفينة فضاء “ميلينيوم فالكون” العتيقة المتهدمة المألوفة لمحبي الفيلم الأصلي الذي عرض لأول مرة في عام 1977.
وقال الرئيس التنفيذي لديزني بوب ايجر إن أحداث الفيلم الجديد تجري بعد 30 عاماً على الأحداث التي صورت في النص الأصلي، وفقاً لتقرير صادر عن مجلة “فارياتي”.
وأعلن مخرج الفيلم “جيه جيه ابرامز” في وقت سابق من هذا الأسبوع على تويتر عن عرض الفيديو الترويجي للفيلم، واصفاً الفيديو بأنه “نظرة خاطفة صغيرة على ما نعمل على إنجازه”.
ومن المقرر أن يعرض فيلم حرب النجوم الجديد “ذا فورس اويكينز” لأول مرة في ديسمبر (كانون أول) عام 2015.
يشار إلى أن إمارة أبوظبي كانت اختيرت المكان الأنسب لتصوير الفيلم، والتي ظهرت رمالها الذهبية في المشاهد الأولى من الترايلر في جزئه السابع.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا