فيديو: أمير القصيم يلاطف الأطفال ويوزع عليهم الحلوى داخل أحد المنتزهات

357854

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو قصير لأمير منطقة القصيم، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، وهو يتجول في أحد المنتزهات؛ ما عبَّر بوضوح عن جانب التواضع والبساطة والتلقائية التي يتميز بها؛ إذ اشترى حلوى من إحدى البائعات، ووزعها على عدد من الأطفال.وقد حاز المقطع إعجاب وتقدير مستخدمي وسائل التواصل، وتمنوا له دوام الصحة والعافية والتوفيق.
وفي الفيديو القصير الذي لم يتجاوز دقيقة ونصفاً فقط، بدا الأمير فيصل بن بندر يمشي دون أن يرتدي المشلح، وقد جذب انتباهه بسطة لإحدى البائعات؛ فبادرها بالسؤال: هذه للبيع؟ أنتم تبيعون؟ فأجابت: نعم. وسألها مرة أخرى: طيب ماذا تبيعون؟
وأخذ يتناول مجموعة من قطع الشوكولاته، ويسأل صاحبة البسطة: هذه بكم؟ بريالين. بريالين فقط؟! ثم توجه للأطفال وسألهم: أنتم ماذا تريدون؟ ليلمح في وجوههم رغبة في الشراء. وبدأ أمير القصيم بكل أبوّة وبساطة يوزّع على الأطفال الذين توافدوا عليه ببراءة وعفوية لاستلام قطع الحلوى والبسكويت.
وفي ختام المقطع طلب الأمير فيصل من صاحبة البسطة حساب ما تم شراؤه للأطفال؛ لتخبره بأن المبلغ هو ٢٥ ريالاً، فسلّمها مبلغاً مضاعفاً، يقدر بـ٥٠٠ ريال. واختُتم المشهد بتوديع الأمير للبائعة والأطفال.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا