فيديو.. الشمراني: لاعب سيدني تلفظ علي بألفاظ سيئة وأتمنى الفوز بجائزة أفضل لاعب آسيوي

0f06cba9-e63e-45c0-847b-d2d0ad02fe8c

أوضح المهاجم الدولي ناصر الشمراني لاعب نادي الهلال، أن فرص فوزه بجائزة أفضل لاعب آسيوي، التي ستوزع اليوم في العاصمة الفلبينية مانيللا، قوية وأن ما حدث مع اللاعب الاسترالي ماثيو سبيرانوفيتش لاعب وسترن سيدني في إياب نهائي آسيا أمر طبيعي، وقال : «لاعب سيدني هو الذي آثار غضبي وما قمت به كان ردة فعل طبيعية بعد أن استخدم اللاعب كلمة مسيئة بعيدة عن الروح الرياضية وهذا ما أغضبني» ، ولم يتوقع الشمراني أن يتطرق الإعلام الآسيوي لهذه الحادثـة التي شكلت بالنسبة له «صدمة» .. وأجبر مسؤولو الاتحاد الآسيوي الشمراني على مغادرة المؤتمر من باب جانبي تفاديا لمواجهـة الصحفيين.
ووفقا لصحيفة عكاظ الشمراني (31 عاما) هو صاحب ثاني أكبر سجل تهـديفي في دوري أبطال آسيا هذا العام برصيد عشرة أهداف وهو ضمن القائمة المختصرة للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في آسيا في العام الحالي.
كما فضل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عدم الخوض في هذا الأمر واكتفى بالقول: «أنا غير مخول بالحديث في قضايا العقوبات والجزاءات بسبب وجود هيئة مستقلة تختص بهذا الجانب وقد عقدت اجتماعها أمس وسننتظر ونرى، وقد تحدث مثل هذه الأمور أحيانا».
من جهته أكد عضو لجنة الانضباط بالاتحاد القاري حميد الشيباني، بأن الشمراني سوف يوقف 8 مباريات في دوري الأبطال وأن القرار سوف يصدر خلال ساعات، وأن عقوبته سارية فقط في المسابقة القارية مع ناديه الهلال.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا