فيديو: بايرن ميونيخ يفوز بصعوبة أمام هيرتا برلين بالدوري الألماني

459712128

ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم، واصل العملاق البافاري بايرن ميونيخ تألقه في الدوري وسلسلة انتصاراته المتتالية، حيث حقق الفوز على حساب فريق هيرتا برلين بالنتيجة 1-0 بفضل نجمه ارين روبين.
بدأ أصحاب الأرض المباراة بشكل جيد بفضل تمريرات خاطئة للبايرن في وسط الملعب ولكن هجمات هيرتا قابلها تواجد دانتي وبواتينج وبعد مرور 5 دقائق من سيطرة أصحاب الأرض تمكن بايرن من فرض سيطرته على المباراة بفضل قيادة تشابي ألونسو لاعب الارتكاز الوحيد بين الدفاع والوسط والذي قاد هجمات متصدر البوندس ليجا.
نادي هيرتا برلين لم يستطع الوقوف أمام آريين روبين الذي سجل هدف بايرن الوحيد في الدقيقة 27 من تسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء في الجهة اليمنى لحارس هيرتا توماس كرافت بعد تمريرة من مولر.
بعد هدف روبين واصل بايرن سيطرته على شوط المباراة الأول وكاد أن يضيف أهداف أخرى خصوصا عبر مولر وروبين مع هجمات نادرة لأصحاب الأرض قبل أن ينتهي شوط المباراة الأول بتقدم بايرن بهدف روبين.
وفي الشوط الثاني بدأت الأمور هادئة بعض الشيء مع محاولات من الجانبين للتسجيل، وفي الدقيقة 82 أنقذ حارس برلين فرصة محققة من ليفاندوفيسكي كاد أن يسجل من خلالها الهدف الثاني لبايرن.
وحاول لاعبو هيرتا تسجيل التعادل ولكنهم فشلوا في هز شباك العملاق مانويل نوير الذي تلاعب بلاعبي الخصم في مباراة اليوم على طريقته لينتهي اللقاء على فوز بايرن بهدف نظيف. ليعزز البايرن تصدره في لائحة الدوري برصيد 33 نقطة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا