فيديو: ميسي يتفوق على نيمار في مسابقة خارج المستطيل الأخضر

Untitled51

تفوق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني على زميله في الفريق الكاتالوني البرازيلي نيمار دا سيلفا، في سباق من نوع مختلف تمثل في مهارة تنطيط الكرة بشكل متوالي ودون وقوعها على الأرض.
المسابقة نظمتها شركة “أودي” العالمية للسيارات أحد أبرز الشركات الراعية للنادي الكاتالوني، وذلك خلال حفل لتقديم إصدارها الجديد من السيارات بحضور أبرز نجوم برشلونة، كما تخلل الحفل إقامة عدة سباقات بين لاعبي برشلونة، وكان التحدي الذي جمع بين نيمار وميسي هو الأبرز، إلى جانب تسليم سيارة لكل لاعب من لاعبي الفريق بحسب موقع إيلاف.
ويعتمد هذا السباق على عدد ضربات الكرة بالقدم دون وقوعها على الأرض، حيث تم الإستعانة بكرة مخصصة للسباق، تقوم بتوليد الطاقة عند ركلها بالقدم، بحيث يفوز في السباق من يستطيع توليد الكهرباء بشكل أكبر (عدد ركلات الكرة) خلال دقيقة واحدة.
وبعد أن تم إعادة السباق بسبب وقوع الكرة من اللاعب البرازيلي بعد أول لمسة، نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في التفوق على زميله نيمار والفوز في السباق الغريب، حيث تمكن البرغوث من توليد 1004 واط مقابل 989 للنجم البرازيلي.
هدفه من سيولد طاقة أكبر من خلال أكثر عدد من اللمسات في دقيقة واحدة، وذكرت أنه من المثير أن التحدي تم إعادته، لأن الكرة سقطت من نيمار بعد أول لمسة.
جدير بالذكر أن هذا السباق ليس الاول من نوعه الذي يخوضه اللاعبان، إذ سبق أن تفوق نيمار على زميله ميسي في مسابقة مهارة التصويب من نقطة الجزاء على مرمى مكون من تسع علامات رقمية.
وتعتمد هذه المسابقة التي نظمها التلفزيون الياباني الموسم الماضي على مرمى مرقم من 1_9، وعلى اللاعب إصابة جميع الأرقام كي يحقق الفوز، بشرط أن يحدد المسدد على أي رقم سيسدد الكرة، وهي المسابقة التي نجح نيمار في الفوز بها بعد أن سجل 9 أهداف من أصل 9 محاولات دون أن يرتكب أي خطأ، فيما سجل ميسي 8 أهداف من أصل 9 محاولات.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا