فيديو: القصة الكاملة لرحلة طيران تبوك جدة المرعبة

مطار-جدة

يتناقل السعوديون منذ أيام مقطعي فيديو لما سموه برحلة طيران تبوك جدة المرعبة، والتي أوشكت على السقوط بحسب وصف أحد المقطعين اللذين صور أحدهما في قمرة القيادة والآخر في الدرجة السياحية حين كان ركاب يرفعون أصواتهم بالدعاء والاستغفار.
ولم يصدر أي تعليق من هيئة الطيران المدني أو الخطوط السعودية حول صحة المقطعين أو ارتباطهما ببعض وملابسات ما جرى عندما كانت الطائرة في طريقها للهبوط أثناء عاصفة رعدية وأمطار غزيرة عرفتها جدة الأسبوع الماضي بحسب ما ورد بموقع العربية نت.
ويظهر في المقطع الأول أن أحد الركاب بدأ بتصوير ما يحدث دون أن يظهر وجه أحد من الركاب لكن صوت واحد منهم كان يذكرهم بالدعاء والاستغفار وذكر الله فيما كان صوت مقاومة الطائرة للرياح واهتزازها مبعث خوف لمن كان في الطائرة والذين تعالت أصواتهم قبل أن يظهر صوت من قمرة القيادة في آخر المقطع يطالب الركاب بالتزام مقاعدهم.
وفي مقطع آخر لا يعرف ما إذا كان يخص نفس الرحلة لكن تم تصويره في نفس اليوم من داخل قمرة القيادة عندما كانت الطائرة تأخذ وضع الهبوط باتجاه المدرج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي ووسط ظروف مناخية صعبة .
ويظهر في المقطع أن كابتن الطائرة بدأ في الهبوط التدريجي فيما كان مرافقاً للكابتن والمساعد يوثق تلك اللحظات الصعبة إلى أن استقرت الطائرة على الأرض لينهي المصور المقطع بشكر الكابتن على ما قام به موجهاً له الحديث “تسلم الأيادي” .

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا