الرئيسيةاخبارالقبض على العصابة الصينية المتهمة بسرقة بطاقات ماكينات الصرف
اخبار

القبض على العصابة الصينية المتهمة بسرقة بطاقات ماكينات الصرف

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

القبض على العصابة الصينية المتهمة بسرقة بطاقات ماكينات الصرف

كنا قد عرضنا قبل يومين موضوع يتكلم عن الطريقة الجديدة التي يتبعها اللصوص لسرقة البطاقات الخاصة بماكينات الصرف: طريقة جديدة لسرقة البطاقات في ماكينات الصرافة الآلية، واليوم تمكنت الدوريات الأمنية بمحافظة جدة من القاء القبض على عصابة مكونة صينيين اثنين يقومان بزرع كاميرات وأجهزة خاصة، على ماكينات الصرف الخاصة بالبنوك، قادرة على قراءة معلومات بطاقة الصراف.

فيما تتولى الكاميرا المثبتة أعلى ماكينة الصرف تصوير الرقم السري والاحتفاظ به في ذاكرة خاصة بها ثم تسحب بطاقة العميل، في جهاز الصراف عن طريق قطعة معدنية مثبتة في فتحة إدخال البطاقة.

ثم يعود المتهمان، ويتم سحب البطاقة عبر القطعة المعدنية، وفيما يقومان بتفريغ الرقم السري من ذاكرة الكاميرا ويستخدم المتهمان بعد ذلك البطاقة في السحب النقدي أو عمليات شراء.

وكانت الجهات الأمنية شكت في سلوك المتهمين وضعتهما تحت المراقبة وما أن تم التأكد من سلكوهما الإجرامي حتى تم عمل كمين حيث تم ضبطهما متلبسين بالجريمة..

من جهته حذر العقيد سعد الغامدي عموم المواطنين من اخذ الحيطة والحذر من مثل تلك العمليات وفي حال ملاحظتهم مثل تلك الحالات سرعة إبلاغ غرفة عمليات الدوريات الأمنية 999.

شاهد أيضاً :
طريقة جديدة لسرقة البطاقات في ماكينات الصرافة الآلية

فيديو لشاب مسلح يسطو على محل صرافه في البحرين

فيديو: لص حاول سرقه محل ذهب في تركيا لكن انتهي امره بالضرب