صور: بلدية بيش تعجز عن نظافة أقسامها من النفايات !

1

شكا عدد من أهالي محافظة بيش الذين يراجعون بلدية المحافظة من انتشار النفايات وسوء النظافة بداخل قسم الصيانة ببلدية بيش منذ عدة أشهر،  وعدم وجود عمال للنظافة، حيث انتشرت الروائح الكريهة حتى أصبح القسم مقزز ومشوه للمنظر لا يليق بدائرة حكومية خدمية. وتحدث عدد من أهالي بيش، أن قسم الصيانة ببلدية المحافظة يعج بالنفايات منذ أشهر طويلة، حتى أصبحت النفايات والأتربة بداخل مكاتب الموظفين بقسم الصيانة.

مضيفين أنه منذ عدة أشهر لم يتواجد أي من عمال النظافة بقسم الصيانة حتى الآن، رغم قيام بعض المراجعين والموظفين بقسم الصيانة بالشكوى لمدير البلدية ولكن دون جدوى. وأشارو أن هناك أهمال واضح من قبل مسؤولي بلدية محافظة بيش، قائلين: كيف يتم تجاهل النظافة بأحد أقسام البلدية عدة أشهر، حيث تذمر الكثير من المراجعين وهم يشاهدون المناظر المقززه التي لا تليق بدائرة حكومية خدمية ويراجعها عدد كبير من المواطنين يوميا.

وطالب عدد من أهالي محافظة بيش وفقاً للمواطن من مسؤولي أمانة منطقة جازان بوضع حد لتلك المناظر المقززه التي لا تليق بدائرة حكومية، وإزالة كميات النفايات التي تتنشر بمكاتب الموظفين وممرات قسم الصيانة ببلدية المحافظة، وتوفير عمال للنظافة، بعد مرور أشهر طويلة من الأهمال والتجاهل من قبل مسؤولي بلدية محافظة بيش.

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

2 تعليقات
  1. turki يقول

    أول مرة أشوف بلدية مبناها مكب نفايات
    يمكن بيوصلون رسالة للمجتمع
    عزيزي المواطن حتى حنا مالقينا أحد ينظف لنا فلا تزعجنا
    أو عزيزي المواطن تعال شف مكاتبنا واحمد ربك على وضعك
    هههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. وليد يقول

    اللهم اصلح حال المسلمين، دين الاسلام يدعو اللي التطهر في اليوم خمس مرات ويحث على النظافة في كل امور حياتنا فأين انتم من ذلك، الا تخجلو من انفسكم ولو بذرة!!!
    والعيب الاكبر انكم جهه حكومية ومسؤله عن النظافة ايضا. واعيبا واعيبا.

اترك رد