الرئيسيةاخبارالملك يأمر بمليوني ريال لمواطن ومقيم انقذوا طفل من الحريق- فيديو
اخبار

الملك يأمر بمليوني ريال لمواطن ومقيم انقذوا طفل من الحريق- فيديو

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

الملك يأمر بمليوني ريال لمواطن ومقيم انقذوا طفل من الحريق- فيديو


كنا قد عرضنا من قبل موضوع عن الشاب الذي انقذ عائلة من حريق بمدينة جدة: فيديو لشاب قام بموقف بطولي وأنقذ عائله من حريق بحي النزله بجده.

فيما وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود امراً بمكافأة للمواطن والمقيم نظير الشجاعة والبطولة التي قاما بها لأنقاذ تلك العائلة وكان قيمت المكافأة التي امر بها الملك مليون ريال لكل منهما وذلك تقديراً منه – حفظه الله – لما قاما به.

وقد استقبل الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بمكتبه بوزارة الداخلية مساء اليوم كلاً من المواطن محمد إسماعيل عمر شماع والمقيم مصطفى أحمد محمد تشادي الجنسية اللذين أنقذا طفلاً يبلغ من العمر (11 سنة) أثناء تعرض منزل أسرته بمحافظة جدة لحريق نتج عنه انفجار أنبوبة غاز، وسلم لهما مكافأة خادم الحرمين الشريفين معبّراً عن شكره وتقديره لهما ومثمناً ما قاما به من عمل بطولي أنقذا من خلاله حياة الطفل.

كما نقل لهما تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لما قاما به من جهد مميز أنقذ حياة الطفل وتقديمهما مثالاً لدور المواطن والمقيم في المحافظة على الأمن والسلامة في مجتمع يعيش حياة التعاون والتكاتف والتكافل.

الفيديو :

شاهد أيضاً :
فيديو لشاب قام بموقف بطولي وأنقذ عائله من حريق بحي النزله بجده

صدور قرار بإيقاف الأغاني والموسيقي في مهرجان الجنادرية