اعلان

الإطاحة بمطلوبَيْن بعد تبادل إطلاق النار مع دوريات أمن الدواسر

Advertisement

1414567880os29010201410

تمكَّنت الدوريات الأمنية بمحافظة وادي الدواسر من إلقاء القبض على مطلوبَيْن في قضايا جنائية عدة، أحدهما صدر به تعميم من مكافحة المخدرات بوادي الدواسر بعد مطاردته وإطلاقه النار على رجال الأمن، وصدم إحدى الدوريات في محاولة منه للفرار.
وتشير التفاصيل بحسب موقع “سبق” إلى أنه عند قيام الدوريات الأمنية بوادي الدواسر بعملها الميداني شاهدت سيارة من نوع “هايلوكس” موديل 2012 مظللة، وبدون لوحات، وعند محاولة إيقافه قام بالهرب؛ فتمت متابعته، وبادر بإطلاق النار على فرق الدوريات الأمنية عند محاولتها استيقافه.
وأضافت: تم الرد عليه بالمثل، وإعطاب كفراته، ولم يتوقف، وقام بصدم عدد من سيارات الدوريات الأمنية، وإطلاق النار بشكل عشوائي، وتم الرد عليه، وصدمه، وإيقافه بالقوة، والسيطرة على السيارة.
وأردفت: قبض أفراد الدوريات على مرافق السيارة الذي حاول الهرب، وتبين أن قائدها به إصابات في قدميه اليمنى واليسرى نتيجة تبادل إطلاق النار مع رجال الدوريات.
وبتفتيش سيارته عثر على سلاح رشاش، وعدد 50 طلقة حية ومخزنين مربوطين متخالفين، وأظرف فارغة داخل السيارة عائدة لسلاح رشاش أثناء مقاومة رجال الأمن، كما عُثر على مسدس” أبومحالة” وعدد 17 طلقة حية له، إضافة إلى عدد 4 أجهزة جوال مع 6 بطاقات شرائح جوال، مع قطعة حشيش، ومبلغ 3060 ريالاً، إضافة لجهاز صاعق كهربائي “يدوي” ودربيل ليلي، وتم تسليمهما والمضبوطات للجهات الأمنية بالمحافظة لاستكمال إجراءات القضية.