فتاة تبيع صديقاتها في الجامعة لشاب مبتز مقابل المال

use_twiiter-1024x599

“فتاة تبيع صديقاتها من أجل المال”، قصة يرويها “هاكر” عن فتاة جامعية أقدمت على خداع صديقاتها؛ بعد أن سلمت صورهن لشاب ليبتزهن مقابل الحصول على المال، وتقسيمه معها. وأوضح “الهاكر” الذي يسمي نفسه “سعود هكرز”: “قبل فترة بسيطة وصلني بلاغ من بعض الأخوات عن فتاة تتاجر بعرض صديقاتها في الجامعة”؛ ومن ثم بدأ بمتابعة حسابها حتى نجح في اختراقه ليسرد القصة كاملة، بعد اطلاعه على المحادثات بينها وبين ذلك الشاب المبتز. حيث قال: “بدأت الفتاة في تجميع صديقاتها الجامعيات بالبلاك بيري، وقروبات الواتساب، واتفقت بعد ذلك مع شاب تعرفت عليه من موقع التواصل “تويتر” للتعاون معها، وأصرت على عدم تواصل الشاب معها على الواتساب، أو كشف أي معلومة عن هويتها، حيث راسلت صديقة لها تقول: (أساساً بيني وبينه رسائل تويتر ما يعرف لا رقمي، ولا حسابي البنكي، عشان لو طاح في يدي الهيئة ما حد يلاقي على أثر)، ونجحت في ابتزاز ما يقارب 9 من صديقاتها هذا الظاهر غير الحالات الأخرى الخافية علينا”.

وأضاف: “بعد مراقبة الحساب تقريبا 7 أيام، تم الاختراق، وكشف رسائلهما الخاصة ونقاشاتهما بالابتزاز، وكانت متفقة مع شاب آخر لتركيب صور صديقاتها على صور لنساء عاريات من أجل ابتزازهن، كما كانت تقنع صديقة أخرى لها بالتعاون معها حسب الموجود في رسائلها الخاصة”.
وعرض “الهاكر” سعود نماذج من الرسائل المتبادلة بين الفتاة والشاب المبتز التي يتضح فيها إرسالها صوراً لإحدى صديقاتها للشاب، حيث قامت بتركيب وجه الفتاة على جسد عارٍ؛ ومن ثم إرسالها للشاب مع معلوماتها الشخصية لابتزازها، ونجح في الحصول على مبالغ مالية منها، وصلت إلى ما يقارب 5 آلاف ريال، قُسمت فيما بينهما”.

ووفقا لموقع تواصل أكد “الهاكر سعود” أنه نجح في رصد رقم جوال الشاب المبتز، مشيراً إلى أنه سيبلغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، كما تم إبلاغ الفتيات المتضررات بالقصة كاملاً. وأوضح أنه تحدث مع أهالي المتضررات شخصياً؛ لتبرير موقف المبتزات، وإيضاح الظلم الواقع عليهن.
ووجه رسالة للفتيات، شدد فيها على أن صورهن الشخصية أكبر سلاح يمكن استخدامه ضدهن وابتزازهن، سواء أعطت الفتاة صورها لرجل، أو امرأة. وأنهى رسالته قائلاً: “صورك.. صورك، انتبهي يا أختي.. والله العظيم أشياء بسيطة بدايتها صورة تسببت في كوارث لأهلها وإخوانها خافي الله بنفسك”.

223 (1) 223

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا