فيديو: جماهير تهاجم مدرب بكرة ثلج وتفقده وعيه

346452
أصيب ستويكو ملادينوف مدرب فريق تشسكا صوفيا البلغاري بفقدان للوعي بعد مهاجمته بكرة ثلج ألقتها عليه جماهير فريق ليفسكي صوفيا، خلال مباراة الفريقين في الدوري المحلي لكرة القدم، والتي انتهت لمصلحة تشسكا متصدر الترتيب بثلاثية نظيفة.
 وأصيب “ملادينوف” بكرة ثلج في رأسه في الدقائق الأولى من شوط المباراة الأول، ليسقط على المضمار المحيط بالملعب، قبل أن يستعيد وعيه بعدها.
واشتكى “ملادينوف” للصحفيين عقب تعافيه قائلاً: “لقد ضربوني بكرة ثلج وفقدت الوعي، هذه ليست المرة الأولى ولا الثانية أو حتى الثالثة التي ترتكب فيها جماهير ليفسكي مثل هذه المخالفات”، مطالباً المسؤولين بطرد فريق ليفسكي من دوري الدرجة الأولى.
 من جهتها اتهمت جماهير فريق ليفسكي صوفيا المدرب “ملادينوف” بالتظاهر بالإصابة بفقدان الوعي، حيث قال فلاديمير فلاديميروف رئيس رابطة مشجعي النادي: “الأطفال يلعبون بكرات الثلج طوال فصل الشتاء، ولم نسمع يوماً أن أحدهم فقد وعيه، ما أقدم عليه ملادينوف كان مثيراً للاشمئزاز، إنه يتظاهر بالإصابة”، لكن “ملادينوف” أكد أن لديه وثيقة طبية تثبت إصابته، وأنه سيقدمها إلى الاتحاد البلغاري لكرة القدم في حال طُلبت منه.
 وسبقت انطلاق مباراة القمة بين أشهر ناديين في بلغاريا أعمال شغب من قبل جماهير الفريقين، حيث ألقت الشرطة على 57 شخصاً من العناصر الجماهيرية المشتبه في قيامها بأعمال الشغب.
http://www.youtube.com/watch?v=GgnKAJh77Po

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا