صور: تعرف على أفخم الوحدات السكنية في الإمارات

رصد موقع “أرابيان بيزنس” في تقرير مصور، عن أجمل 10 عقارات في الإمارات، وتضمنت القائمة العقارات الواقعة في معالم بارزة وأماكن هادئة. يتصدر القائمة طابق سكني في برج خليفة “أطول برج في العالم”، يمتد على مساحة نحو 1207 أمتار مربعة، ويتكون من عدة وحدات متداخلة، مزودة بنافورة وتشطيبات فاخرة، وتجهيزات تقنية وأمنية عالية المستوى، كما يتمتع بإطلالة مميزة على الخليج، ويبلغ سعره 17 مليون دولار.

فيلا بإطلالة على جزيرة “الجميرة”، وتحتوي على 5 غرف للنوم، و6 حمامات، وحمام سباحة يطل على الشاطئ، وجاكوزي، ويمتد على مساحة 650 مترًا مربعًا، ويبلغ سعرها نحو 13,7 مليون دولار.

كما يمتد “البنتهاوس” التالي على مساحة 633 مترًا مربعًا، بواقع 4 غرف و5 حمامات، وشرفة واسعة، وتصميمات هندسية أنيقة، ويبلغ سعره 5,6 مليون دولار.

أما الفيلا التالية في في جزيرة السعديات في أبو ظبي، فتتمتع بإطلالة مباشرة على واجهة مائية وتمتد على مساحة نحو 930 مترًا مربعًا، وتتكون من طابقين، يحتويان على 4 غرف للنوم.

هذا فيما يمتد المنزل “بنتهاوس” على مساحة نحو 388 مترًا مربعًا، ويقع بمجمع “أوشينيا” السكني بجزيرة “بالم جميرا”، ويحتوي على شرفة واسعة إضافة إلى تجهيزه بأثاث كامل، وينوي مالكه بيعه بتلك التجهيزات، غير أن القائمة لم تكشف عن سعره المحتمل.

ويتكون مشروع مجمع الفيلات من 97 فيلا فاخرة، تطل على ملعب للجولف يحمل توقيع المصمم العالمي “جريج نورمان”، وبلغت تكلفة هذا المشروع نحو 300 مليون دولار، ويعطي الميزة للمشترين لاختيار الأنسب من بين أطرزة معمارية مختلفة، تتضمن التقليدي والمعاصر، ومن المقرر البدء في تسليم الفيلات خلال الربع الأول من العام القادم.

كما يعد هذا المنزل من أجمل المنازل في تلال الإمارات، ويتكون من 5 غرف نوم، وسبا، وتصميمات تجمع بين العصرية والكلاسيكية، على مساحة 1282 مترًا مربعًا، بواقع طابقيّن، يضم الأول مساحة معيشة واستقبالا وجناحا للضيوف وحديقة خاصة، أما الآخر فهو مخصص لغرف النوم، كما يحتوي على ناد صحي.

وتقع هذه الفيلا المميزة في حي المهرة بالمرابع العربية، وقام ملاكها بتغيير أرضيتها لتكون من الرخام الفاخر، وتتميز يإطلالتها البانورامية بفضل نوافذها الطولية، وتحتوي على حمام سباحة، ومطبخ مجهز، ونافورة مزودة بسخان، ومنطقة للطعام في الهوكاء الطلق.

وأخيرًا، “فيلا الكاميليا” التي تعد من الفيلات المميزة في منطقة “البراري” السكنية في دبي، وتتميز بإطلالتها على المناظر الطبيعية الخلابة، وتحتوي على جناحين رئيسيين، وخمس غرف نوم واسعة، وتشطيبات فاخرة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا